اليوم عقد الرعاية بين اتحاد السلة وART
دعا الاتحاد اللبناني لكرة السلة رجال الصحافة والإعلام إلى حضور حفل توقيع عقد الرعاية التلفزيونية الفضائية بينه وبين قناة ART، بالتعاون مع شركة «نيو لوك برودكشن» وذلك عند الساعة الثالثة من عصر اليوم الجمعة، في مطعم Canyon (الكائن في سنتر جي أس (GS) ـــــ أوتوستراد ضبية.

الأموري مدرّبا للعهد

بعدما استقال من موقعه الفني في نادي الأهلي صيدا، وفيما كان يستعد لإستلام دفة أحد الفرق العُمانية في مسقط، حسم المدرّب العراقي عبد الأمير أحمد «الأموري» أمره، وعاد الى الساحة الكروية اللبنانية من جديد ليمسك بالدفّة الفنية لفريق العهد خلفا للألماني جاسبرت. وقد باشر الاموري مهامه التدريبية منذ يومين، على أن يكون الكابتن باسم مرمر أحد مساعديه.

التعرّج الطويل والقصير

تنفيذاً لروزنامته السنوية لموسم 2007 ــ 2008، ينظّم الاتحاد اللبناني للتزلج على الثلج سباق التعرج الطويل، غداً، لاختيار اللاعبين واللاعبات اللبنانيين المشاركين في بطولة آسيا للناشئين، في الأسبوع الدولي العشرين، وذلك في مزار على منحدر وردة (عيون السيمان ــ كفرذبيان)، على ان يُقام يوم الأحد سباق التعرج القصير.

الاتحاد التونسي لن يجدّد للومير

أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم، أمس، أنه لا يعتزم تمديد عقد مدرب المنتخب الفرنسي روجيه لومير بعدما فشل الأخير في قيادة التونسيين الى أبعد من الدور الثاني في كأس أمم أفريقيا في غانا واحتفظ المنتخب المصري بلقبه على حساب الكاميرون.