غداً مباراة «كل النجوم» في نيو أورليانز
استمرت معاناة ميامي هيت حامل اللقب قبل موسمين، فمني بخسارته الـ24 في مبارياته الـ25 الأخيرة بسقوطه أمام شيكاغو بولز 92ـــــ99 ضمن دوري كرة السلة الأميركي الشمالي للمحترفين. ولم ينفع تألق دواين وايد وشون ماريون في إبعاد الخسارة عن فريقهما بعدما سجل الأول 30 نقطة، وأضاف الثاني 23 نقطة. وكان كيرك هاينريش أفضل مسجل عند الفائز بـ24 نقطة.
وفي مباراة ثانية، قاد البرازيلي لياندرو باربوزا وأماري ستودماير فريقهما فينيكس صنز إلى الفوز على دالاس مافريكس 109ـــــ97 بتسجيل كل منهما 26 نقطة، وأضاف الكندي ستيف ناش 24 نقطة، فيما كان الألماني ديرك نوفيتسكي الأفضل لناحية الخاسر بـ36 نقطة.
ويتوقف الدوري على مدى الأيام الثلاثة المقبلة فسحاً في المجال أمام مباراة «كل النجوم» (أول ستارز) المقررة غداً في نيو أورليانز.

تارديللي مساعداً لتراباتوني في إيرلندا

سمّى اتحاد جمهورية إيرلندا لكرة القدم الإيطالي ماركو تارديللي بطل العالم عام 1982، مساعداً لمواطنه جيوفاني تراباتوني الذي عيّن الأربعاء الماضي على رأس الجهاز الفني لمنتخبه الوطني. ويعرف تارديللي (53 عاماً) مواطنه المخضرم جيداً منذ أن لعب تحت إشرافه في يوفنتوس، علماً بأن أفضل إنجاز له مدرباً هو قيادة منتخب إيطاليا للشباب إلى اللقب القاري عام 2000.

عين ميلان على دروغبا ورونالدينيو وبنزيما

ذكرت صحيفة «لا غازيتا ديللو سبورت» الإيطالية أن ميلان بطل أوروبا والعالم مستعد لفعل «أي شيء» من أجل الحصول على خدمات الثلاثي: العاجي ديدييه دروغبا من تشلسي الإنكليزي والبرازيلي رونالدينيو من برشلونة الإسباني والفرنسي كريم بنزيما الفرنسي. ورأت الصحيفة أن دروغبا الذي يتوجه لترك تشلسي، يتصدر لائحة للاعبين الذين يريدهم ميلان، والأخير مستعد لدفع 40 مليون يورو من أجل التعاقد معه.

44 مليون دولار قيمة بقاء فابريغاس مع أرسنال

لمّحت صحيفة «ذا صن» البريطانية أن أرسنال، متصدر الدوري الإنكليزي، مستعد لدفع ما مجموعه 44 مليون يورو من أجل الاحتفاظ بخدمات نجمه الإسباني الشاب فرانسيسك فابريغاس وإقفال الباب أمام مواطن الأخير ريال مدريد الذي وضعه على رأس قائمة اللاعبين الذين يسعى للتعاقد معهم الموسم المقبل. وينتهي عقد فابريغاس (20 عاماً) مع أرسنال في 2011، إلا أن الفريق اللندني لا يريد أن يفتح أي مجال أمام ريال مدريد للدخول على خط «إثارة اهتمام» فابريغاس.