المرحلة الثانية في الدوري الأرجنتيني
حقق كل من فيليز سارسفيلد واستوديانتيس فوزهما الثاني في المرحلة الثانية من الدوري الأرجنتيني لكرة القدم، إثر تغلب الأول على مضيفه أوليمبو 2ـــــ0، سجلهما بالفورين (40) وسيلفا (59)، والثاني على جيمنازيا دي خوخوي بالنتيجة ذاتها، سجلهما بيريز (11) ولوغويرسيو (50).
وحقق بوكا جونيورز فوزاً ساحقاً على أرجنتينوس بأربعة أهداف نظيفة تناوب على تسجيلها باليرمو (21) وبالاسيو (49) وداتولو (82) وغراسيان (90 من ركلة جزاء). كما فاز بانفيلد على راسينغ 3ـــــ1، وكولون على أرسنال 3ـــــ0، فيما خسر لانوس حامل اللقب أمام مضيفه هوراكان بهدفٍ سجله سانشيز (83).
وسقط سان لورنزو على أرضه أمام سان مارتن 0ـــــ1، وتغلب جيمنازيا دي لا بلاتا على سنترال 2ـــــ0، وإنديبندينتي على تيغر 4ـــــ1. وتعادل نيولز أولد بويز مع ريفر بلايت 0ـــــ0.

قرعة ربع نهائي كأس إنكلترا

سحبت قرعة الدور ربع النهائي من مسابقة كأس إنكلترا لكرة القدم وجاءت كالتالي: شيفيلد يونايتد أو ميدلزبره ـــــ كارديف سيتي، مانشستر يونايتد ـــــ بورتسموث، بريستول روفرز ـــــ وست بروميتش البيون، بارنسلي ـــــ تشلسي حامل اللقب.
وتقام المباريات في 8 و9 آذار المقبل.

ستونر يسيطر على تجارب خيريز

فرض الأوسترالي كايسي ستونر، بطل العالم لفئة «موتو جي بي» في بطولة العالم للدراجات النارية، سيطرته المطلقة على التجارب التي أجرتها الفرق على حلبة خيريز الإسبانية استعداداً للموسم الجديد.
وسجل دراج دوكاتي اللفة الأسرع بزمن بلغ 1,49,263 دقيقة في بداية التجارب التي دامت 40 دقيقة، وجلس بعدها في حظيرة فريقه مراقباً منافسيه الذين حاولوا عبثاً تقليص الفارق وعلى رأسهم الإيطالي فالنتينو روسي (ياماها) الذي جاء ثانياً لكن بفارق كبير بلغ 1,317 ثانية.
وكان أبرز الغائبين عن هذه التجارب دراج هوندا الإسباني داني بدروزا وصيف الموسم الماضي، الذي كان قد خضع لعملية جراحية في وقتٍ سابق ولم يشف منها تماماً.

بن سُليِّم يعود الى رالي الكويت

سيستعيد الإماراتي محمد بن سليم، أنجح سائق راليات عرفه العالم العربي، ذكريات إنجازاته في بطولة الشرق الأوسط عندما يقود سيارة الافتتاح في رالي الكويت الدولي المرشح لدخول روزنامة البطولة الإقليمية رسمياً ابتداءً من 2009.
ويقام رالي الكويت من 28 الشهر الجاري حتى 1 آذار المقبل، حيث سيقف الإماراتي على رأس السيارات المنطلقة، وهو الذي افتقده عالم السرعة في الشرق الأوسط منذ فوزه برالي دبي الدولي عام 2002، منهياً مسيرته التي فرض فيها سطوته طوال 17 عاماً، محرزاً اللقب الإقليمي 14 مرة.