الخازن رئيساً لنادي السيّارات والسياحة
تمّ انتخاب هيئة إدارية جديدة في النادي اللبناني للسيارات والسياحة ATCL، ولما لم يترّشح سوى سبعة أعضاء لملء المقاعد السبعة الشاغرة، فاز المرشحون السبعة بالتزكية، وهم: الشيخ فؤاد الخازن (رئيساً)، رياض حداد (أميناً للصندوق)، نجاة لحود، ميشال عوكر، نبيل كرم، ميشال مهنا (مفوض للحسابات)، روبير يارد.

حمد يعود لقيادة العراقي

سيبادر مدرب الفيصلي الأردني العراقي عدنان حمد إلى قيادة منتخب «أسود الرافدين» في مواجهته مع منتخب قطر، ضمن الجولة الثانية لتصفيات الدور الثالث المؤدية إلى مونديال جنوب أفريقيا 2010، مؤكداً عودته مجدداً للإشراف على تدريب منتخب العراق. وسيبدأ مهمته قبل أسبوع من اللقاء. وسيبقى حمد مع النادي الأردني حتى نهاية عقده معه في أيار المقبل. وسيعلن الاتحاد العراقي خلال اجتماعه الاستثنائي تسمية حمد مدرباً للمنتخب العراقي خلفاً للنروجي إيغل أولسن المُقال عقب التعادل المخيب لأبطال آسيا مع الصين 1ــ1 في التصفيات.

فوز طلائع الجيش في دوري العرب

أنعش فريق طلائع الجيش المصري اماله في التأهل الى الدور نصف النهائي عندما انتزع فوزا ثمينا من مضيفه اتحاد العاصمة الجزائري 1 ــ 0 في افتتاح الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الاولى ضمن الدور ربع النهائي للنسخة الخامسة من مسابقة دوري ابطال العرب لكرة القدم. وسجل ممدوح عبد الحي هدف المباراة(77). ويلعب اليوم الطليعة السوري مع الوداد البيضاوي المغربي، والمجد مع الفيصلي الأردني ضمن المجموعة الثانية.