أعلن الاتحاد اللبناني لكرة القدم جملة مقررات أبرزها: ـــــ أخذ العلم بقرار اتحاد غرب آسيا القاضي بنقل بطولة غرب آسيا 2008 من لبنان الى إيران، على أن تقام البطولة التالية عام 2010 في لبنان. وكان نائب رئيس الاتحاد ريمون سمعان قد شارك في الاجتماع الذي عُقد في الأردن بتاريخ 14 شباط الجاري. ـــــ إقامة مباراة الصفاء وشباب الساحل المدرجة في إطار الدور ربع النهائي لبطولة كأس لبنان، اليوم الاربعاء على الملعب البلدي (1,30)، وتحديد موعد احتياطي إذا أُجلت لدواعٍ مناخية، الى الأربعاء في 27 الجاري (البلدي ـــــ 1,30).
ـــــ إيقاف لاعب الأنصار صالح سدير 3 مباريات، وكل من: عمر الحلبي، ربيع أبو شعيا وحمزة المصري (الراسينغ) ، بلال أرقه دان (الأهلي صيدا)، سيرغي خوميتوف (الحكمة) حسن ضاهر (الساحل) ومحمد عبيد (طرابلس) مباراة واحدة.
ـــــ جدولة مباريات الأسبوع الـ14 وفق الآتي: السبت 23 الجاري: الراسينغ × الأنصار (برج حمود ـــــ 2,15). الإرشاد × النجمة (المدينة الرياضية ـــــ 4,45).
الأحد في 24 منه: الأهلي صيدا × طرابلس (صيدا ـــــ 2,15). الحكمة × التضامن (برج حمود ـــــ 2,15). العهد × شباب الساحل (المدينة ـــــ 2,15) والصفاء × المبرّة (البلدي ـــــ 2,15).
ـ جدولة مباريات التصفية النهائية للأندية الأوائل في بطولة الدرجة الثانية، فيلعب الجمعة 22 الجاري، الغازية مع السلام زغرتا (برج حمود ـــــ 2,15) والنهضة بر الياس مع هومنمن (صيدا ـــــ 2,15).
وفي تصفية الأندية الأواخر، يلعب السبت 23 الجاري، الريان مع هومنتمن (جونيه ـــــ 2,15) والعباسية مع الإخاء الأهلي (الصفاء ـــــ 2,15).
وفي تصفية الاندية الأوائل في دوري الثالثة يلعب الخميس 22 الجاري، السلام صور مع نجمة الصحراء (صيدا ـــــ 2,15) والرياضة والأدب مع الجهاد حي السلم (جونية ـــــ 2,15).
ـــــ انتساب نوادي الأنصار والصفاء والسلام زغرتا والجامعة العالمية ومؤسسة بروس كافيه ونادي الندوة ـــــ القماطية الى نشاط كرة الصالات. وقد وضع الاتحاد النظامين العام والفني للبطولة التي سيشارك فيها 16 نادياً، وباشر الاتحاد باستقبال تواقيع اللاعبين على سجلاتها ابتداءً من يوم غد الثلاثاء. وسيقام حفل خاص لمناسبة إطلاق النشاط الرسمي للبطولة يوم الأربعاء 5 آذار المقبل ـــــ فندق متروبوليتان (4 عصراً)، على أن تنطلق بطولة كأس لبنان في اللعبة في 19 آذار المقبل، وستنطلق البطولة في 16 نيسان 2008.