«اليد» اللبناني يسقط أمام الإيراني
لقي منتخب لبنان لكرة اليد خسارته الثانية في البطولة الآسيوية الثالثة عشرة للرجال «إيران 2008»، أمام نظيره الإيراني 27ــ34، الشوط الأول (15ـ16) لإيران ضمن المجموعة الأولى. وفي المجموعة الثانية، تغلب المنتخب السعودي على نظيره القطري 31ــ28. وسيلتقي منتخب لبنان، اليوم، نظيره الكويتي (الساعة 14:00 بتوقيت بيروت)، كما يلتقي في المجموعة عينها البحرين مع الصين، وفي المجموعة الثانية تلعب السعودية مع كوريا الجنوبية والإمارات مع اليابان.

دورة للريشة الطائرة في «هوبس»

أحرز غريغوري حرب من مدرسة «لويس فيغمان» المركز الأول في دورة نادي هوبس، السنوية الأولى، المفتوحة بالريشة الطائرة لفئة الذكور، بمشاركة لاعبين من: الجامعة الأميركية، الجامعة الأنطونية بعبدا، جامعة القديس يوسف، «أمريكان كومونيتي سكول»، لويس فيغان، مون لاسال وهوبس، وفاز حرب في المباراة النهائية على رمزي حسن، من الجامعة الأميركية، 2 ــ 0، وحل حمزة حسيني، من هوبس، ثالثاً.

جباع «الفنيّة» بطلة الجنوب

في إطار البطولة الرياضية المهنية، أحرزت مهنية جباع الفنية بطولة كرة القدم بعد فوزها في النهائي على مهنية النبطية بنتيجة 3 ـ 0 ، وكانت جباع قد وصلت إلى النهائي جرّاء فوزها على مهنية تول (2 ـ 1)، كما وصلت النبطية إثر فوزها على المركز المهني (2 ـ 0). وسيلعب منتخب الصالات المهني، اليوم الاربعاء، مع فريق جامعة AUST على ملعب السد (5,30 مساء)، في سياق تحضيره للمشاركة في دورات عربية مهنية.

بطولة البنزاي في «اللايت كونتاكت»

نظّم نادي بنزاي بطولة بيروت المفتوحة في لعبة «اللايت كونتاكت» للناشئين والشباب (بين 8 و18 سنة)، والتي شارك فيها 95 لاعباً ولاعبة من 6 أندية هي : بنزاي، لبنان الدولي، المبرة، أي أس، قلب الأسد والنسر ـ الشياح. وقد افتتحت البطولة بالنشيد الوطني، ثم دقيقة صمت عن روح الرئيس الشهيد رفيق الحريري. وجاء ترتيب الأندية الأوائل كالآتي: 1ــ بنزاي، 2ــ لبنان الدولي، 3 ـ المبرّة.

بطولة آسيا للتزلّج للناشئين في لبنان

يُنظّم الاتحاد اللبناني للتزلج على الثلج بطولة آسيا الـ17 للناشئين على منحدرات شركة «اشتاء مزار» في 23،22و24 شباط الجاري. بمشاركة 68 متزلجاً، يمثلون ثماني دول آسيوية هي: منغوليا، الهند، إيران، أوزبكستان، كازاخستان، كوريا، الصين ولبنان. ويتنافسون لإحراز لقب بطولة آسيا في التعرّج الطويل والتعرّج القصير.