«تحرّر» من المخدرات
ينظّم نادي هوكس ـــــ بعبدا بالتعاون مع جمعية جاد ضد المخدّرات وجامعة AUST ، لقاءً رياضياً هادفاً تحت عنوان «تحرّر» من المخدّرات، وسيتضمن اللقاء شهادة لإنسان نجح في التحرر من المخدّرات، وترتيلاً موسيقياً وعرض لوحات معبّرة ومباراة في كرة السلة بحضور النجم بولس بشارة، على أن يقام اللقاء، الأحد المقبل (6 مساءً)، بمشاركة ملكة جمال لبنان نادين نجيم على ملاعب مدرسة المون لاسال.

مقررات اتحاد رفع الأثقال

عقد الاتحاد اللبناني لرفع الأثقال جلسته الأسبوعية، وقرر ما يأتي:
ــ تهنئة الكملجسم اللبناني المحترف المهاجر محمد الموسوي (صحة وقوة) لفوزه بالمركز الثالث في مسابقة «ايرون مان» للمحترفين التي جرت في باسادينا في كاليفورنيا وتم تصنيفه للمشاركة في «مستر أولمبيا» لعام 2008. ــ إقامة بطولة الجنوب في القوة البدنية، يوم السبت، على منصة نادي الساحل الرياضي في صيدا على كأس الرئيس الشهيد رفيق الحريري وقد اشترك فيها 60 قوبدنياً من أندية: الساحل والأبطال والفتوة وصيدون من (صيدا) وأدونيس من الدوير.

«ملفات رياضية» تضامناً مع «غزّة»

بعد تسجيله هدفاً لمصر في مرمى السودان ضمن مسابقة كأس الأمم الأفريقية وقيامه برفع قميصه لتظهر عبارة «تعاطفاً مع غزة»، تحول النجم المصري محمد أبو تريكة إلى بطل قومي لدى الجمهور وإلى هدف رئيسي لدى الإعلام الإسرائيلي. وتكريماً لأبو تريكة، يقدم برنامج «ملفات رياضية» مع حسن شرارة عبر قناة تلفزيون الجديد New TV عند العاشرة من مساء اليوم حلقته المباشرة للتعاطف مع غزة وأبو تريكة.