خسارة رابعة لـ«يد» لبنان
أنهى منتخب لبنان مشاركته في بطولة آسيا الـ13 للرجال لكرة اليد، التي تستضيفها مدينة أصفهان الإيرانية، بعدما تعرض لخسارته الرابعة على التوالي في مباراته الأخيرة أمام الصين بفارق هدف واحد 27ــ28.

جوائز الاتحاد اللبناني لألعاب القوى


وزّع الاتحاد اللبناني لألعاب القوى الكؤوس والجوائز على أبطاله وبطلاته وعلى الأندية الفائزة بألقاب عام 2007 خلال حفل أُقيم في فندق «ألكسندر» في الأشرفية، بحضور ثلاثة أعضاء من الاتحاد هم: الرئيس عبد الله شهاب وعقيلته كلير شهاب والأمين العام نعمة الله بجاني، وشخصيات رياضية رسمية.

هدية الفوز الرياضي

في إطار التعاون المثمر، قدم النادي الرياضي كأس الدورة الدولية لكرة السلة، التي أحرزها في دبي متفوقاً على الفرق التسعة العربية والآسيوية، إلى كلود باسيل المدير العام للشركة الراعية MTC touch التي تدعم الفريق البطل بشكل أساسي للعام الرابع. وجرى ذلك أمس عبر الوفد الرياضي برئاسة المدير هشام جارودي والمدرب فؤاد أبو شقرا والإداريين محمد شاكر وتمام جارودي.

بطولة «الطاولة» للناشئين والناشئات

تتابعت بطولة لبنان لفرق الناشئين والناشئات في كرة الطاولة لعام 2008 التي يُنظّمها الاتحاد اللبناني للعبة على طاولات قصر الرياضة في المون لاسال. وفي النتائج: ـ فرق الناشئات: فاز بيبلوس على النادي اللبناني للسيارات والسياحة 3 ــ 0، والفوّار زغرتا على الشانفيل (المريميين ديك المحدي) 3 ــ 0، ومجمّع الحريري (صيدا) على هومنتمن بيروت 3 ــ 1، والمبرّة على الرياضي بيروت 3 ــ 0 بالتغيّب، والجمهور على المون لاسال 3 ــ 1، والأدب والرياضة (كفرشيما) على بيبلوس جبيل 3 ــ 0، والفوار على النادي اللبناني للسيارات والسياحة 3 ــ 0، وهومنتمن بيروت على المبرّة 3 ــ 1، والمون لاسال على مجمّع الحريري 3 ــ 0 بالتغيّب، والجمهور على الرياضي بيروت 3 ــ 0 بالتغيّب، والأدب والرياضة كفرشيما على الشانفيل 3 ــ 1، والفوار زغرتا على بيبلوس جبيل 3 ــ 0.
ــ فرق الناشئين: فاز البراعم (النبطيه) على الشانفيل 3 ــ 0، والفوار زغرتا على الأدب والرياضة (كفرشيما) 3 ــ 1، والمون لاسال على بيبلوس جبيل 3 ــ 0، وهومنتمن (بيروت) على الجمهور 3 ــ 0، والبراعم النبطية على الأدب والرياضة (كفرشيما) 3 ــ 0، والفوار زغرتا على الشانفيل 3 ــ 0. وستقام النهائيات ابتداءً من الساعة الرابعة من بعد ظهر غدٍ.

الكرامة يحصّن صدارته

عزّز الكرامة، حامل اللقب، صدارته للدوري السوري بفوزه على ضيفه الوحدة 3ــ0، في افتتاح المرحلة الـ16، وحسم الاتحاد دربي حلب بفوزه على جاره الحرية 2ــ1، وتعادل حطين وجبلة 1ــ1، والجيش والنواعير 0ــ0.
(الأخبار)