تعملق النجم الأرجنتيني مانو جينوبيلي ليقود سان أنطونيو سبرز، حامل اللقب، إلى الفوز على مينيسوتا تمبروولفز بفارق نقطة واحدة 100ـــــ99، ضمن دوري كرة السلة الأميركي الشمالي للمحترفين.وسجل جينوبيلي 44 نقطة، منها السلة الفائزة قبل نهاية المباراة بـ6 ثوانٍ ومنها أيضاً 6 رميات ثلاثية متتالية. وسنحت الفرصة أمام مينيسوتا للفوز والمباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة، لكن تسديدة سيباستيان تيلفير دارت حول السلة من دون أن تدخل. وأضاف تيم دنكان 24 نقطة ونجح في 14 متابعة، بينما كان آل جيفرسون أفضل مسجل في صفوف الخاسر برصيد 28 نقطة.
وهذا هو الفوز السابع لسان أنطونيو في مبارياته الثماني الأخيرة، وقد عاد إلى صفوفه نجمه الآخر الفرنسي طوني باركر بعد غياب استمر ثلاثة أسابيع لإصابته في كاحله.
وتغلب بورتلاند ترايل بلايزرز على سياتل سوبر سونيكس 92ـــــ88.
وسجل كل من براندون روي وترافيس أوتلو 19 نقطة، وأضاف زميلهما لاماركوس ألدريدج 18 أخرى للفائز، في حين كان كيفن دورانت أفضل مسجل في صفوف الخاسر بـ20 نقطة.
وحقق هيوستن روكتس فوزه العاشر على التوالي ملحقاً في الوقت عينه الهزيمة العاشرة على التوالي بميامي هيت 112ـــــ100.
وساهم الثنائي ترايسي ماكغريدي والعملاق الصيني ياو مينغ بشكلٍ أساسي في هذا الفوز، إذ سجل الأول 23 نقطة والثاني 21 نقطة، في حين لم تنفع النقاط الـ33 التي سجلها دواين وايد للخاسر.
وهذا برنامج مباريات اليوم: ساكرامنتو كينغز ـــــ تشارلوت بوبكاتس، فيلادلفيا سفنتي سيكسرز ـــــ أورلاندو ماجيك، نيوجيرزي نتس ـــــ أنديانا بايسرز، تورونتو رابتورز ـــــ نيويورك نيكس، واشنطن ويزاردز ـــــ كليفلاند كافالييرز، ميلووكي باكس ـــــ ديترويت بيستونز، دنفر ناغتس ـــــ شيكاغو بولز، دالاس مافريكس ـــــ ممفيس غريزليس، هيوستن روكتس ـــــ نيو أورليانز هورنتس، بوسطن سلتيكس ـــــ فينيكس صنز، يوتا جاز ـــــ لوس أنجلس كليبرز، أتلانتا هوكس ـــــ غولدن ستايت ووريرز، بورتلاند ترايل بلايزرز ـــــ سياتل سوبر سونيكس.
(أ ف ب)