لقي السلام زغرتا خسارته الثانية ضمن مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي، وكانت أمام ضيفه الوحدة السوري 0 - 2 أمس الثلاثاء في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى على ملعب المرداشية. وقدم الزغرتاويون أداءً متواضعاً، نظراً إلى أن المباراة على أرضهم وأمام جمهورهم، حيث تأخروا قبل نهاية الشوط الأول عبر هدف السوري عبد القادر دكة، لاعب الأنصار السابق، من كرة ركنية في الدقيقة 45. وقبل نهاية المباراة بدقيقة سجل محمد حمدكو الهدف الثاني.
وتصدر الوحدات الأردني ترتيب المجموعة، بفوزه السهل على مضيفه النهضة العماني 3 - 0. وسجل الأهداف منذر أبو عمارة (20 من ركلة جزاء) ومحمود زعترة (77) ومالك التل (93).
وضمن المجموعة الرابعة، يستضيف ملعب المرداشية لقاء الجيش السوري والنجمة، إلا أن اللقاء محسوب على أرض الجيش، وهو سيقام من دون جمهور عند الساعة 14.30.
ويلعب ضمن المجموعة عينها الكويت الكويتي مع ضيفه الرفاع البحريني عند الساعة 17.25.
وأكد المدير الفني لفريق النجمة ثيو بوكير، صعوبة المباراة أمام الجيش في ظل الغيابات الخمس المؤثرة، وهي محمد حمود، حسن القاضي، حسن المحمد، غودوين وخالد تكه جي الذي أدخل إلى المستشفى بسب معاناته من التهابات في الجهاز التنفسي قبل أن يخرج لاحقاً. ولفت المدرب الألماني إلى أن الجيش قادم من انتصار على الرفاع في البحرين، فيما تلقى النجمة خسارة أمام الكويت، وقال: «لا يمكن مقارنة فريق هذا العام بفريق العام الماضي الذي أحرز اللقب، وذلك بسبب تغيير ٧ لاعبين، ما انعكس على أداء الفريق، من دون أن ننسى اليوم غياب اللاعبين الخمسة. سنسعى إلى تحقيق نتيجة إيجابية رغم كل الصعوبات، وذلك لنحافظ على حظوظنا بالتأهل للدور التالي». 
كابتن الفريق عباس عطوي، أكد أن اللاعبين الموجودين سيحاولون تعويض الغيابات على رغم صعوبة المهمة وتحقيق النقاط الثلاث.
المدير الفني لفريق الجيش السوري أنس المخلوف، قال إن «المباراة أمام النجمة ليست سهلة، وإن الفريق المضيف، أي الجيش، استعد جيداً لهذه المباراة عبر دراسة وافية للفريق اللبناني». وتابع: «سنسعى ببساطة إلى إحراز النقاط الثلاث عبر الفوز، وهذا ما سنسعى إليه، رغم أن النجمة يلعب على أرضه».
أما سعد أحمد، كابتن الجيش، فأكد توجه الفريق لتحقيق الفوز وتصدر المجموعة الرابعة عبر انتزاع النقاط الثلاث على رغم صعوبة المهمة أمام النجمة.
وتقرر أن يلعب النجمة بالزي الأبيض الكامل والجيش بالزي الأحمر الكامل.