«ستدعو الأمانة العامة لاتحاد الكرة الطائرة إلى إجراء انتخابات، هذا ما ينص عليه المرسوم الإصلاحي الرقم 213»، هذا ما أكّده المدير العام للشباب والرياضة زيد خيامي في سياق تعليقه على عملية إسقاط اتحاد الطائرة يوم الجمعة الماضي، وسيجتمع خيامي مع رئيس الاتحاد وليد يونس، اليوم، للتداول في آلية تطبيق القوانين والدعوة الى انتخابات، وتنص المادة 13 من المرسوم 213 على ما يأتي «عند سقوط الهيئة الإدارية قانونياً خلال فترة ولايتها، يجري انتخاب هيئة إدارية بديلة وفق الأصول لتستكمل الولاية»، وجديدها تراجع عدد أعضائها من 15 إلى 11، مع الإشارة إلى أن المستقيلين التسعة كانوا قد رسموا طريقاً جديداً لإدارة شؤون اللعبة يمر عبر تحالفات جديدة ستحدث التغيير المرتقب.


بطولة لبنان لناشئي كرة الطاولة

أحرز نادي البراعم النبطية لقب بطولة لبنان لفرق الناشئين في كرة الطاولة، ونادي الأدب والرياضة (كفرشيما) لقب الناشئات، للبطولة التي نظّمها الاتحاد اللبناني للعبة على طاولات قصر الرياضة في المون لاسال. ووُزعت الكؤوس والميداليات على الفرق الفائزة، وقاد المباريات الحكم العام عماد مرعب والحكاّم رامي الرفاعي وداني واكيم وشربل الفغالي وكميل رحيمّ ورامي القارح. وأشرف على البطولة رئيس اللجنة الفنية ميشال رزق الله.

ناشئو التنس في تصفيات آسيا ــ أوقيانيا

غادرت بعثة لبنان للناشئين بالتنس (تحت الـ14 سنة) إلى مدينة كوتشينغ الماليزية للمشاركة في التصفيات الآسيوية ـــ الأوقيانية المؤهلة إلى بطولة العالم التي ستقام في الصين. وستجرى التصفيات بين 26 شباط الجاري و 1 آذار المقبل بمشاركة ست دول هي: كازاخستان، لبنان، باكستان، سنغافورة، سيريلانكا وطاجاكستان. وتضم البعثة: طانيوس كنعان (رئيساً)، جيوفاني سماحة، دارين نشأة نجا وروبن حرب (لاعبين).
(الأخبار)