معكرون يوضح مشكلة ناكوزي


بعد الخبر الذي نشرته «الأخبار» في عدد أمس عن سفر اللاعب رودريغ ناكوزي إلى دبي، وعن مشاكل مادية كانت بينه وبين ناديه بلوستارز، وردَنا إيضاح من مدير النادي كلود معكرون يقول فيه إنه لا مشاكل مادية على النحو الذي قالت به الأوساط، «كل ما في الأمر أن اللاعب طلب منّا سلفة عن شهرين، وقلنا له أن يتريّث قليلاً حتى يبدأ الفريق منافساته كما يجب، وها أنا أفاجأ وأنا أقرأ صحيفتكم بخبر سفره المفاجئ إلى دبي».

اللبناني بنّوت ثالثاً بلا منشّطات!

تبلّغ الاتحاد اللبناني لرفع الأثقال والقوة والتربية البدنية، أن الكملجسم اللبناني محمد حسن بنّوت قد أصبح ثالثاً (وزن 90 كلغ) في ترتيب أبطال العالم بعد إلغاء نتيجة الفائزين بالمركزين الأول والثاني: الإماراتي طارق الفرساني، والمصري أنور السيد لثبوت تعاطيهما المنشّطات المحظورة خلال مشاركتهما في البطولة التي أقيمت في كوريا الجنوبية في 28/10/2007. ليصبح الترتيب كالآتي: 1 ـ المصري: الشحات سعد المبروك، 2 ـ البولندي: بوغدان سيزوتكا، 3 ـ اللبناني: محمد حسن بنّوت.

بطولة لبنان في الجمباز

اختتم الاتحاد اللبناني للجمباز بطولة لبنان للموسم 2007 ـ 2008 (أولى وثانية للإناث)، في قاعة نادي بودا وبمشاركة 19 لاعبة يمثّلن 4 أندية. وأحرزت لقب الدرجة الأولى جنى ماجد، تلتها مهى فنج، ثم غنوة أبيض. ونالت لقب الدرجة الثانية جوانا ماجد، تلتها هنادي راجح، ثم لين عضاضة. وعند المبتدئات تصدّرت كارن شمّاس، وتلتها تريسي خوري.

فروسية القفز في المشرف

نظّم نادي المشرف مباراة في القفز فوق الحواجز باشراف اتحاد الفروسية وبمشاركة 25 فارسا وفارسة من فئات N E D C ، وجاءت النتائج كالآتي : ـ فئة N : الأول سارة صفوي. E : الأول مجد الدنا وتلاه جاد الدنا. D : تصدّر مليح الدنا وتلاه محمد الصلح. وفي الفئة C : طوني خليفو أولاً ومحمد الصلح ثانيا.