فوزان لبوكا جونيورز وريفر بلايت


صعد بوكا جونيورز إلى المركز الثالث في ترتيب الدوري الأرجنتيني لكرة القدم بفوزه على مضيفه سان مارتن 2ــ0، في ختام المرحلة الثالثة، سجلهما مارتن باليرمو (4 و79)، فيما تغلب ريفر بلايت على سان لورنزو 2ــ0، سجلهما غارسيا وابيليراس (28 و53).
كما فاز أرسنال على اوليمبو 1ــ0، سجله بياغيني (55).
ويتصدّر استوديانتيس الترتيب برصيد 9 نقاط وبفارق الأهداف عن فيليز سارسفيلد، بينما يملك كل من بوكا جونيورز وريفر بلايت 7 نقاط، أمام لانوس وله 6 نقاط.

فيورنتينا يفتقد موتو شهراً

سيبتعد المهاجم الدولي الروماني أدريان موتو عن فريقه فيورنتينا لمدة شهر بسبب إصابة في الركبة. وأفاد نادي مدينة فلورنسا أن موتو كان ضحية إصابة قوية في وتر ركبته اليسرى خلال المباراة الأخيرة أمام روما، ستجبره على الخضوع للعلاج وبالتالي الابتعاد عن الفريق لمدة أربعة أسابيع، وهو سيغيب عن مباراتي فيورنتينا مع إيفرتون الإنكليزي في 6 و12 آذار المقبل ضمن دور الـ16 لكأس الاتحاد الأوروبي.

دينامو موسكو يعيد كيرجاكوف إلى روسيا

تخلّى إشبيلية الإسباني عن مهاجمه الدولي الروسي ألكسندر كيرجاكوف لمصلحة دينامو موسكو. ولم يكشف النادي الأندلسي عن قيمة الصفقة، إلا أن وسائل الإعلام المحلية قدّرتها بـ8 ملايين يورو. وعانى كيرجاكوف (25 عاماً) الذي ساهم في تتويج إشبيلية بلقبي كأس الاتحاد الأوروبي والكأس المحلية العام الماضي، في فرض نفسه أساسياً ضمن تشكيلة الفريق الذي انتقل إليه منذ حوالى عام، قادماً من زينيت سان بطرسبورغ.

وقف دييغو ثلاث مباريات

أوقفت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الألماني لكرة القدم البرازيلي دييغو صانع ألعاب فيردر بريمن ثلاث مباريات بسبب اعتدائه على لاعب اينتراخت فرانكفورت اليوناني سوتيريوس كيرغياكوس، السبت الماضي، في الدوري المحلي. وسيفتقد بريمن بالتالي جهود نجمه البرازيلي الذي يحتفل بميلاده الـ 23 الخميس المقبل، خلال مبارياته مع بوروسيا دورتموند السبت وشتوتغارت حامل اللقب في الأسبوع التالي وفولسبورغ في 16 آذار المقبل.

ماكلارين فضّل روزبرغ وفيتيل على كوفالاينن

كشفت صحيفة «بيلد» الألمانية أن السائق الفنلندي هايكي كوفالاينن كان الخيار الثالث لفريق ماكلارين مرسيدس على لائحة المرشحين لتعبئة الفراغ الذي خلفه رحيل الإسباني فرناندو الونسو في نهاية الموسم الماضي. وأشارت الصحيفة إلى أن الألماني نيكو روزبرغ سائق وليامس ومواطنه سيباستيان فيتيل سائق تورو روسو كانت حظوظهما أوفر للحلول مكان الونسو، وهذا ما سعى إليه القيّمون، إلا أن المشكلة كانت في عدم تمكن السائقين من فكّ الارتباط الذي يجمع كلاً منهما بفريقه.