بطولة الأندية للسلاح الأبيض
نظمت اللجنة الفنية للسلاح الأبيض بطولة العام في نادي الغولدن بادي الرياضي الدكوانة، بمشاركة 27 لاعباً من الجنسين، وفاز في أوائل الأوزان الصغيرة: جورج مارون (غولدن بادي)، وشارل بجاني ( دليفر اند عاريا)، اميرة شرف الدين والياس فضول (غولدن بادي). وفي الأوزان الوسطى: انطوني قضماني وانطوان شربل (غولدن بادي). وفي الأوزان الكبرى: رامي دياب والان سلامة (غولدن الزلقا)، وايلي حسون وبودي طحان(غولدن بادي) وماجد منصور وبشارة ايليا (غولدن الزلقا) وجوليانو متري (غولدن بادي). الوزن المفتوح: عساف عساف (بودا أدما) وغابي الطبيب (غولدن الزلقا). قاد المباريات: مارون خليل ووسام بو سرحال.

«طاولة» وتايكواندو جامعية

نظّمت جامعة القديس يوسف بطولة كرة الطاولة للجامعات بمشاركة 59 لاعباً ولاعبة، وأحرزت لقب الإناث ريتا بصيبص (اليسوعية) على حساب تيفين ممجوغليان (3/1)، وعند الذكور أحرز رشيد البوبو (الآداب والعلوم والتكنولوجيا) اللقب بفوزه في النهائي على جلال الطويل (3/0). واستضافت جامعة اللويزة بطولة الجامعات في التايكواندو، وشارك فيها 51 لاعباً ولاعبة من 5 جامعات، وتصدّر فئات الرجال: بول خوري، علاء غانم، سيمون توما، مكرم سعدي، حليم مفرج، غابي حبيب، جواد قانصو، ايلي بشعلاني، مارك اراكيلوس، ايلي نعمة، مارك مسن، ألن داوود، طوني أفتيم. وعند الإناث تصدّرت الفئات: احلام عواد، اماندا ضاهر، نادين عيد، نادين طربيه، سينتيا خلف، اليز شكر، ياسمينا الصمدي، راشيل خاتون، عبير الجردي وليال بو غنّام.

اتحاد التزلج والأسبوع الدولي الـ20

برعاية قائد الجيش العماد ميشال سليمان، يُنظّم الاتحاد اللبناني للتزلّج على الثلج الأسبوع الدولي الـ20 على منحدرات الأرز من 28 شباط الجاري حتى 2 آذار 2008، بمشاركة عدد من الدول أبرزها: ألمانيا، قبرص، أرمينيا والمغرب ولبنان، فيما اعتذرت كل من سويسرا، ايطاليا، النمسا، وفرنسا بسبب الأوضاع الأمنية. وتُعدّ هذه البطولة إحدى مراحل بطولة العالم لفئة متزلّجي المدن.

المرصد

تلقّى لاعب عربي دولي في نادٍ طليعي توبيخاً قاسياً من القيّمين على الفريق، الذين حمّلوه مسؤولية خسارة مباراتين حساستين قضت إحداهما على آماله في المنافسة على اللقب. وحسمت الإدارة مبلغاً من راتب اللاعب على خلفية طرده من المباراة الأولى بسبب تصرّف غير رياضي قد يؤثر على حظوظ الفريق في الخروج فائزاً في مباراته المقبلة أيضاً.