شوماخر بعد تجربة فيراري: نحن الأقوى
رأى بطل العالم السابق الألماني ميكايل شوماخر أن فريق فيراري أقوى هذا الموسم، وذلك بعد التجارب التي خاضها مع «سكوديريا» على حلبة برشلونة الإسبانية ضمن الاستعدادات النهائية لموسم 2008 من بطولة العالم لسباقات الفورمولا 1.
وحلّ شوماخر في المركز الثالث بفارقٍ ضئيل عن سائق ماكلارين مرسيدس البريطاني لويس هاميلتون الذي سجّل أسرع لفة، وسائق فيراري الفنلندي كيمي رايكونن بطل العالم.
ورأى شوماخر أن السيارة الجديدة تُعتبر خطوة كبيرة إلى الأمام بالنسبة لفيراري، مقارنة مع سيارة العام الماضي، مضيفاً «التطور واضح جداً، في كل النواحي، ولم يتغيّر الوضع ولا أرى أنه سيتغيّر لاحقاً».

رونالدو يشكّك في عودته إلى الملاعب

شكّك النجم البرازيلي رونالدو مهاجم ميلان الإيطالي في إمكان عودته إلى الملاعب، وذلك تزامناً مع بداية رحلة علاجه من ثاني إصابة خطيرة في الركبة يتعرّض لها خلال مسيرته. وقال رونالدو: «يجب أن أكون مستعداً لكل الاحتمالات، فأنا أعرف أن الأمر لن يكون سهلاً، لقد كانت العملية في غاية الصعوبة، وقد يطرأ أمر ما خلال فترة العلاج، ما قد يؤدي إلى إنهاء مشواري في الملاعب».

مانشستر وراء دييغو ميليتو

يبدو فريق مانشستر يونايتد بطل الدوري الإنكليزي الممتاز مهتماً بالدولي الأرجنتيني دييغو ميليتو هداف سرقسطة الإسباني، وهو يفكّر في التعاقد معه في حال رحيل الفرنسي لويس ساها عن «الشياطين الحمر» الموسم المقبل. وذكرت الصحف البريطانية أن مدرب مانشستر يونايتد الإسكوتلندي اليكس فيرغيسون أرسل «كشافاً» إلى المباراة التي خسرها سرقسطة أمام إشبيلية السبت الماضي، لمراقبة ميليتو الذي ارتبط في آب الماضي بعقدٍ جديد مع الفريق الإسباني يمتد لأربعة مواسم إضافية.
وينضم ميليتو إلى لائحة المهاجمين الذين يثيرون اهتمام فيرغيسون للموسم المقبل، التي تضم البلغاري ديميتار برباتوف الذي أكد بقاءه مع ناديه توتنهام، والفرنسي كريم بنزيما مهاجم ليون، والبرازيلي أماوري مهاجم باليرمو الإيطالي.

ميزانية توتنهام 55 مليون يورو

ذكرت الصحافة البريطانية، أمس، أن توتنهام هوتسبر الذي توّج الأحد الماضي بلقبه الأول منذ 1999 بفوزه على تشلسي في المباراة النهائية لكأس الأندية المحترفة، وضع مبلغ 55 مليون يورو في تصرف مدربه الإسباني خواندي راموس لتعزيز صفوف الفريق الصيف المقبل. ومن بين اللاعبين الذين يتصدرون لائحة اهتمامات راموس، الدولي البرتغالي تياغو لاعب وسط يوفنتوس الإيطالي، ودييغو كابل الجناح الأيسر لإشبيلية وحاتم بن عرفة مهاجم ليون الفرنسي.