3 مباريات إيقاف فقط لتايلور...
اكتفت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الإنكليزي لكرة القدم بإيقاف مدافع برمنغهام مارتن تايلور ثلاث مباريات بسبب «تدخله المريع» على مهاجم ارسنال الكرواتي ادواردو دا سيلفا في المباراة التي جمعت الفريقين السبت الماضي في الدوري المحلي. ويواجه الكرواتي الذي احتفل الاثنين الماضي بميلاده الـ25، «صراعاً مريراً» لإنقاذ مسيرته الشابة بعد تعرّضه لإصابة بالغة في الكاحل قد تضع حدّاً لمسيرته الكروية.

...و«يويفا» يوقف أدفوكات

أوقف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم المدرب الهولندي ديك أدفوكات ثلاث مباريات بسبب «تصرفاته الشائنة» خلال مباراة فريقه زينيت سان بطرسبورغ الروسي مع مضيفه فياريال الإسباني (1-2) الخميس الماضي في إياب الدور الثالث من مسابقة الاتحاد الأوروبي.
وسيغيب ادفوكات بالتالي عن مباراتي الذهاب والإياب في دور الـ16 أمام مرسيليا الفرنسي في 6 و12 آذار المقبل وفي ذهاب ربع النهائي إذا تأهل فريقه أو في مباراة أخرى ضمن المسابقات الأوروبية إذا لم يعبر زينيت.

ميلان وانتر وبرشلونة وراء هليب

دخل قطبا مدينة ميلانو انتر ميلان بطل ومتصدر الدوري الإيطالي وميلان بطل أوروبا والعالم في سباق مع برشلونة الإسباني للحصول على خدمات الدولي البيلاروسي الكسندر هليب لاعب وسط أرسنال متصدر الدوري الإنكليزي. وذكرت بعض التقارير أن انتر ميلان هو الأكثر اندفاعاً للتعاقد مع البيلاروسي الذي يقدّم موسماً مميزاً مع ارسنال رغم الإصابات التي تلاحقه، وهو مستعد لدفع 18 مليون يورو من أجل إقناع أرسنال بالتخلي عنه.

مانشستر يونايتد يريد الحارس كاميني

ذكرت صحيفة «ذا دايلي ستار» البريطانية أن مانشستر يونايتد بطل الدوري الإنكليزي مهتم بالحارس الدولي الكاميروني كارلوس ادريس كاميني الذي يلعب حالياً مع إسبانيول الإسباني. وأكد كاميني (24 عاماً) أن مانشستر يونايتد اتصل به في أكثر من مناسبة من أجل التعاقد معه، مضيفاً «أنا سعيد في إسبانيول لكنني أدرك تماماً أنه يجب التقدّم. واللعب في الدوري الإنكليزي الممتاز يعدّ حلم كل لاعب».

مانشستر سيتي يفتقد الدولي ريتشاردز

أعلن السويدي زفن غوران اريكسون مدرب مانشستر سيتي الإنكليزي لكرة القدم أن المدافع الدولي ميكا ريتشاردز سيغيب عن فريقه لمدة 6 أسابيع بعد خضوعه لعملية جراحية في الركبة. وقال اريسكون إن ريتشاردز خضع لعملية في غضروف ركبته اليمنى التي يعانيها منذ فترة وأرغمته على عدم المشاركة في مباراتين في الدوري منذ مطلع الموسم. وقد يغيب ريتشاردز (20 عاماً) عن 8 مباريات مقبلة في البطولة المحلية.