الشانفيل لردّ الاعتبار أمام الحكمة اليوم
تُختتم المرحلة الثانية من إياب بطولة لبنان لكرة السلة عند الرجال، اليوم، بلقاء يجمع الحكمة والشانفيل على ملعب مجمع فؤاد شهاب، عند الخامسة عصراً. ويسعى الشانفيل إلى ردّ اعتباره أمام «الأخضر» الذي تغلّب عليه ذهاباً في عقر داره 78 ــــ 73، فيما يطمح الحكمة إلى تحقيق فوزه السابع لهذا الموسم، مستفيداً من عاملي الأرض والجمهور. وتنطلق منافسات المرحلة الرابعة يوم الأحد، عند الخامسة عصراً فيلتقي الرياضي وأنترانيك على ملعب المنارة، ويستضيف المتحد الرياضي فيطرون في طرابلس.

ربع نهائي كأس سلة السيدات

تنطلق غداً منافسات الدور ربع النهائي من مسابقة كأس لبنان لكرة السلة عند السيدات، وتقام المباريات الأربع في اليوم عينه كالآتي: أنترانيك x سان جورج الزلقا (ملعب الحكمة الجديدة ــــ الساعة 8:00 مساءً)، الشانفيل x بلوستارز (ملعب أنترانيك ــــ الساعة 8:00 مساءً)، الرياضي بيروت x أنترانيك سن الفيل (ملعب أنترانيك ــــ الساعة 6:00 مساءً)، هومنتمن أنطلياس x البرج عينطورة (ملعب الحكمة الجديدة ــــ الساعة 6:00 مساءً). وتقام مباريات المربع الذهبي يوم الثلاثاء.

«عمومية» الاتحاد العربي في السعودية

غادر إلى السعودية رئيس اللجنة الأولمبية اللبنانية سهيل خوري وعضو اللجنة الأولمبية الدولية طوني الخوري، وذلك للمشاركة في اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للألعاب الرياضية الـ24، وسيجري البحث في تعديل لائحة الدورة الرياضية العربية التي باتت تحت إشراف الاتحاد العربي للألعاب الرياضية، على أن يشارك نائب رئيس اللجنة الأولمبية اللبنانية هاشم حيدر والأمين العام عزة قريطم في الاجتماع الـ12 للجمعية العمومية للاتحاد العربي للألعاب الرياضية.

مقررات لاتحاد المصارعة

أعلن الاتحاد اللبناني للمصارعة مقررات أبرزها : ــــ المشاركة في بطولة العرب للناشئين في الأردن (من 11 الى 15 آذار)، وفي بطولة الأندية العربية التي ستقام في العراق (كردستان من 1 الى 6 حزيران المقبل).
ــــ الاعتذار عن عدم المشاركة في دورة الألعاب الشاطئية في أندونيسيا، وعن المهرجان الفني الرياضي في تركيا.
ــــ تسمية المصارع علي غازي المقداد للمشاركة في دورة ألعاب البحر المتوسط (بيسكارا ــــ 2009).
ــــ إقامة دورة كأس «السفير» في 5 نيسان المقبل في قاعة نادي التعاضد.
ــــ أخذ العلم بانتخاب لجنة تنفيذية جديدة للاتحاد العربي للمصارعة برئاسة القطري زامل الشهراني، على أن ينقل مقر الاتحاد إلى الدوحة.