خسارة لبنان أمام الكويت ودّياً


فقد منتخب لبنان لكرة القدم فرصة فوزه في الدقائق الثلاث الأخيرة أمام مضيفه المنتخب الكويتي، في أولى مبارياته الاستعدادية على استاد السالمية. وكان اللبناني قد تقدم 2ـــــ0 في الشوط الأول عبر محمد غدار في الدقيقة 14 من ركلة جزاء، وأضاف محمود العلي الهدف الثاني أواخر الشوط. وفي الشوط الثاني قام مدرب المنتخب عدنان الشرقي بثمانية تبديلات للاعبيه ما أتاح الفرصة للكويتي لتسجيل ثلاثة أهداف عبر أحمد سعد عجب في الدقائق 50 و90 و93.

دور الــ16 لبطولة كأس لبنان

سُحبت قرعة مباريات دور الستة عشر وباقي الأدوار النهائية لبطولة كأس لبنان لكرة القدم للموسم الجديد، أمس، في مقرالاتحاد اللبناني للعبة، وأسفرت عن البرنامج التالي: 1ـــــ الصفاء× النهضة بر الياس، 2ـــــ النجمة × شباب الساحل، 3ـــــ الحكمة × طرابلس، 4ـــــ راسنغ × العهد، 5ـــــ الأهلي × الأخاء، 6ـــــ المبرّة × التضامن صور، 7ـــــ الأنصار× التضامن بيروت، 8 ـــــ الإرشاد× هومنمن.
الدور ربع النهائي:
9ـــــ الفائز من مباراة 1× الفائز من 2.
10ـــــ الفائز من 3× الفائز من 4.
11ـــــ الفائز من 5 × الفائز من 6.
12ـــــ الفائز من 7 × الفائز من 8
الدور نصف النهائي:
13ـــــ الفائز من 9× الفائز من 10.
14ـــــ الفائز من 11× الفائز من 12.
النهائي:
15ـــــ الفائز من 13× الفائز من 14.
وسوف تحدد اللجنة العليا للاتحاد في جلستها المقبلة ملاعب وأزمنة المباريات انطلاقاً من دور الــ16 للبطولة.

كأس الميلاد لكرة الطاولة

نظّم نادي الأدب والرياضة(كفرشيما) كأس الميلاد الثالثة لكرة الطاولة بمشاركة 72 لاعباً من مختلف الأندية اللبنانية، وتحت إشراف الاتحاد اللبناني.
وفي فئة الناشئين (تحت 18 سنة): حلّ أولاً خليل حلاّل (البراعم النبطية) بفوزه على حبيب أنطون (الجمهور) 3ـــــ0، وحل ثالثاً كل من أنطوني كوبالي ( مون لاسال) وحسين طهماز ( البراعم النبطية).
وفي فئة الناشئات: أحرزت اللقب باتريسيا حمصي(الأدب والرياضة ـــــ كفرشيما) بتغلّبها على مونيكا المر (الأدب والرياضة) 3ـــــ1، وكذلك لقب الصغيرات بفوزها في النهائي على ميليسا صابر (الأدب والرياضة) 3ـــــ0.

بطولة الشتاء للشطرنج والـ«داما»

أحرز علي بركات لقب بطولة الشتاء للشطرنج، التي تنظمها جمعية شباب المشاريع، بعدما تصدّر الترتيب بـ6 نقاط، متقدماً على أحمد يوسف (5 نقاط) ومصطفى الكردي (5 نقاط أيضاً). وفي لعبة الـ«داما»، حلّ محمود محمد أولاً بـ5 نقاط، ثم ماهر سندس بـ4، ومصطفى عوكل ثالثاً بـ3نقاط.