محكمة ليفربول تُبقي بارتون سجيناً
سيبقى لاعب وسط نيوكاسل يونايتد الإنكليزي، جوي بارتون، في السجن حتى موعد محاكمته في 16 الحالي، بعد أن رفضت محكمة ليفربول للمرة الثانية إطلاق سراحه بكفالة، لأنه لا يزال يمثّل خطراً على السكان. وكان بارتون (25 عاماً) قد تورط في مشاجرة وسط المدينة الأسبوع الماضي. ورأت القاضية، خلال جلسة الاستماع الأولى، أنه خطر جداً على أمن السكان. وقالت متوجهة إلى اللاعب: «يجب أن آخذ هذا الأمر بعين الاعتبار. لقد وجهت لكمات في كل الاتجاهات ومن دون تمييز».

الأرجنتيني كروبوفييزا إلى مرسيليا معاراً

أعار بوكا جونيورز الأرجنتيني، الظهير الأيسر خوان أنخيل كروبوفييزا إلى مرسيليا الفرنسي، مع إمكان جعل الصفقة دائمة في نهاية الموسم. وجاءت صفقة تعاقد مرسيليا مع كروبوفييزا (28 عاماً) لتعويض غياب النيجيري تايي تايوو، الذي سيلتحق بمنتخب بلاده في كأس الأمم الأفريقية.

كولر يمدد عقده مع بوخوم

أعلن نادي بوخوم الألماني أنه مدّد عقد مدربه السويسري مارسيل كولر حتى عام 2010. وكان كولر (47 عاماً) قد تولى الإشراف على بوخوم في أيار 2005 وقاده إلى الدرجة الأولى في العام التالي، قبل أن ينهي الموسم في حزيران الماضي في المركز الثامن، علماً بأن عقده مع الفريق ينتهي في حزيران المقبل.

شوماخر رفض عرضاً إدارياً من فيراري

أعلن المدير التنفيذي في فيراري، الفرنسي جان تود، أن بطل العالم السابق الألماني ميكايل شوماخر رفض منصب المدير الرياضي في الفريق، خلال توزيع «سكوديريا» أدوار جهازها التقني في نهاية الشهر الماضي. ويتجه تود إلى استلام منصب في إدارة العمليات لدى المصنع الإيطالي، وهو اقترح إسناد مهمة المدير الرياضي إلى شوماخر، بيد أن الأخير اعتذر، معلّلاًً بأنه ليس لديه الوقت الكافي للقيام بالمهمة، ليذهب هذا الدور إلى ستيفانو دومينيكالي في نهاية الأمر.

قفزة قياسية لبطل الـ«موتوكروس» ماديسون

دخل بطل الـ«موتوكروس»، الأوسترالي روبي ماديسون، عالم غينيس للأرقام القياسية، بعدما قفز على متن دراجته النارية «هوندا سي آر 500» مسافة 322 قدماً و7.5 إنشات، فوق ملعب لكرة القدم في فندق وكازينو ريو أول سوت في لاس فيغاس، محطماً بذلك الرقم القياسي السابق (277 قدماً). وحضر الحدث نخبة من نجوم رياضة المغامرة والمحركات، لتشجيع درّاج «ريد بُل»، بينهم الأميركي نيكي هايدن، بطل العالم لعام 2006 في بطولة العالم للدراجات النارية «موتو جي بي».