تكريم سمير العدو
يكرم وزير التربية والتعليم العالي الدكتور خالد قباني، اليوم عند الساعة العاشرة صباحاً، اللاعب الدولى والمدرب السابق سمير العدو(أبو علي) ويسلمه وساماً رفيعاً، في مكتب الوزير في المبنى المركزي لوزارة التربية - الأونيسكو.

مواعيد جديدة لمباريات المرحلة الـ 11

بسبب اضطرار المنتخب الوطني لكرة القدم للسفر إلى تايلاند والصين في 13 الجاري، عمد الاتحاد اللبناني لكرة القدم إلى تعديل مواعيد مباريات المرحلة الـ11 من بطولة الدوري وفق الآتي:
السبت في 12 الجاري:
الصفاء × الحكمة (الصفاء ـــــ 2,15).
الراسينغ × العهد (جونيه ـــــ 2,15).
التضامن × النجمة (صور ـــــ 2,15).
الأنصار × الأهلي (4,45).
المبرة × الإرشاد (2,15 ـــــ برج حمود).
والأحد في 13:
شباب الساحل × طرابلس (الصفاء ـــــ 2,15).

اتحاد التزلّج يفتتح موسمه غداً

تنفيذاً لروزنامته السنوية لموسم 2007ـــــ 2008، يُنظّم الاتحاد اللبناني للتزلّج على الثلج، غداً السبت، سباقه الأول لفئة الأولاد (E1 ــ E2) في التعّرج القصير على منحدر وردة، على أن يقام سباق تعرّج طويل للفئة عينها بعد غدٍ. وأعلنت الأمانة العامة للاتحاد إقفال باب التسجيل للسباقين الساعة الثانية عشرة من ظهر اليوم في مقر الاتحاد، مع الإشارة إلى أنه يحق لكلّ نادي المشاركة بأربعة متزلّجين عن كل فئة. وستجري عملية سحب القرعة اليوم الساعة السابعة مساء في مكتب «سياحة وإشتاء المزار».

انطلاق الموسم الرياضي المهني

عقد مدير البطولة الرياضية المهنية الرابعة خليل الخليل اجتماعاً موسّعاً مع رؤساء المناطق واللجان في مقر الوحدة الرياضية في الدكوانة، وحدد المجتمعون مواعيد إطلاق المسابقات الرياضية وفق الآتي:
ـــــ كرة الطاولة :
الأحد في 13 الجاري (مقر الوحدة الرياضية لوزارة التربية في بئر حسن).
ـــــ سباق الضاحية: خلال شهر شباط المقبل (حرش بيروت).
ـــــ ألعاب القوى: 3 آذار (المدينة الرياضية).
على أن تنطلق المسابقات في المحافظات يوم الاثنين في 14 الجاري.
من جهة ثانية، بدأ مدرّب منتخب الصالات إيلي قصيفي، أمس على ملعب جمال عبد الناصر في الخيارة، عملية اختيار العناصر الجيدة في سياق تشكيلته للمنتخب.