نشأت يقترب أكثر من مانشستر سيتي
أعلن المسؤول عن كرة القدم في نادي العين الإماراتي حمد بن نخيرات العامري، أن ناديه توصل الى اتفاق مع مانشستر سيتي الانكليزي بشأن انتقال لاعب وسطه الدولي العراقي نشأت اكرم الى صفوف الأخير.
وأوضح العامري في تصريح لوكالة فرانس برس أن العين «توصل إلى اتفاق مع مانشستر سيتي» من دون أن يكشف عن قيمة الصفقة، مؤكداً أن النادي الانكليزي اشترى بطاقة اللاعب، الذي سيتمّم عميلة الانتقال فور حصوله على تأشيرة العمل الضرورية للاعبين من خارج الاتحاد الأوروبي.


نيوكاسل وألاردايس يفكان ارتباطهما

تخلّى نيوكاسل يونايتد الانكليزي عن خدمات مدربه سام الاردايس بالتراضي، بعدما قدّم الفريق مستوى متأرجحاً هذا الموسم حيث يحتل المركز الـ11 على لائحة الترتيب متخلّفاً بفارق 24 نقطة عن ارسنال المتصدر، وهو ما جعل الإدارة تتخلّى عن الاردايس الذي تسلّم هذا المنصب في أيار الماضي خلفاً لغلين رودر، وقد يكون نجم الفريق السابق ألن شيرر الأوفر حظاً لخلافة
الاردايس.


رونالدو باقٍ في ميلان

أكد المهاجم البرازيلي رونالدو أنه باق مع فريقه ميلان الايطالي، مؤكداً أنه لن ينتقل الى فلامنغو البرازيلي الذي تقدّم بعرضٍ للحصول على خدماته، مضيفاً «اظهر فلامنغو اهتمامه بالتعاقد معي، لكني شخصياً لم أعلّق بتاتاً على هذا الموضوع. رغبتي تتمثل بإثبات نفسي في ميلان لأنه الفريق الذي أريد أن ألعب في صفوفه. إنه الفريق الذي لطالما أظهر ثقته بي».


ريال مدّد عقد فان نيستلروي حتى 2010

توصّل ريال مدريد بطل ومتصدر الدوري الإسباني لكرة القدم إلى اتفاق مع مهاجمه الدولي الهولندي رود فان نيستلروي من أجل تمديد عقد الأخير لعامين إضافيين أي حتى عام 2010، بحسب ما ذكر النادي الملكي من دون أن يحدّد قيمة العقد الجديد.
وكان فان نيستلروي (31 عاماً) قد انضمّ إلى ريال مدريد الموسم الماضي قادماً من مانشستر يوناتيد الإنكليزي مقابل عقد يمتد حتى صيف 2008 مع خيار تمديده لعام إضافي. وقدّم النجم الهولندي الموسم الماضي أداءً مميزاً حيث أنهى الدوري وهو أفضل هداف برصيد 25 هدفاً وأسهم بشكل اساسي في استعادة الفريق الملكي للقب، وهو يسهم حالياً بتصدّر فريقه لترتيب الدوري بتسجيله 9 اهداف حتى الآن، اضافة الى 4 اهداف في مسابقة دوري ابطال اوروبا، علماً بأن الفريق الملكي بلغ دور الـ16 في المسابقة الاوروبية العريقة حيث سيواجه روما الايطالي.