آسيا عبد الله
مرةً جديدةً، لم يُكتب لقضية نادي المتحد ولاعبه براين بشارة ان تصل الى نهايتها السعيدة، لما فيه خير الاندية والاتحاد واللعبة أجمع.
فإجتماع الأندية الذي كان من المقرر ان تحضره أندية الدرجة الاولى الثمانية، لم يستجب له سوى الحكمة والرياضي والمتحد صاحب العلاقة، الذين وقّعوا على ورقة التعهّد التي تجيز للاتحاد بالمضيّ في قراره، في ما يخصّ انضمام بشارة الى النادي الطرابلسي.
وفيما غابت أندية بلوستارز والشانفيل وأنترانيك عن الاجتماع، رفض نادي أنيبال التوقيع على صيغة الورقة، مجدداً طعنه لقرار الاتحاد.
وفي حديثه الى «الاخبار»، علق رئيس نادي المتحد احمد الصفدي على ذلك بالقول «الجميع تبلغوا بهذا الاجتماع، لكننا سنعطي فرصةً جديدةً لاتحاد اللعبة لاتخاذ الإجراءات المناسبة»، وتابع «الاتحاد قرر ضمّ بشارة الينا والآن نحن في انتظار ان يلعب اللاعب في صفوفنا». وختم الصفدي ان الفرصة لا تزال مستمرة حيث سيتمّ تمرير ورقة التعهّد عينها على بقية الاندية التي لم تحضر كي توقّع عليها كما كانت قد وعدت في السابق، «فلنغلق هذا الملف لما فيه خير اللعبة والاندية والاتحاد، أما وفي حال لم يحصل ذلك فعندها لكل حادث حديث».

المرحلة الثانية من الدوري تنطلق اليوم

تنطلق اليوم، المرحلة الثانية من ذهاب بطولة لبنان لكرة السلة، والتي كانت مقررة يوم الاثنين لكنها أجّلت بسبب قضية نادي المتحد ولاعبه براين بشارة.
فيستضيف أنيبال زحلة، عند الخامسة عصراً، نادي أنترانيك في ملعب القلبين الأقدسين في مباراة لا يُعرف كيف سيكون الضيف فيها، لا سيما بعد اللقاء الكبير الذي خاضه امام الشانفيل وكاد ان يحقق عليه فوزاً ثميناً.
وتستمر المنافسات غداً، فيستضيف الرياضي فريق فيطرون على ملعب المنارة، في مباراة من الواضح انها ستخلو من المنافسة، لكنها ستكون حصةً تدريبيةً جيدة للفريقين.
وفي التوقيت عينه، يحلّ بلوستارز ضيفاً على المتحد في طرابلس، وفيما يدخل الأول وفي رصيده فوز واحد، سيحاول صاحب الأرض انتزاع انتصاره الأول لا سيما بعد الخسارة غير المتوقعة امام الحكمة في انطلاق البطولة، الأسبوع الماضي.

«دانك» يستضيف جودت شاكر

يحل المدير التنفيذي للنادي الرياضي، جودت شاكر ضيفاً على برنامج «دانك» المتخصص في كرة السلة عبر قناة الجديد، في حلقة تتناول آخر مستجدات اللعبة وتحضيرات بطل لبنان لـ «دبي الدولية» و«غرب آسيا» و«آسيا»، بالاضافة لمتابعة قضية اللاعب بريان بشارة واخر ما توصلت اليه المفاوضات فيما خص مشاركته في بطولة لبنان.
يعرض «دانك» مباشرةً على الهواء عند التاسعة والنصف من صباح يوم الأحد، من تقديم إبراهيم وهبي وإخراج طوني سلامة.