اتحاد التزلّج يكرّم أبطاله
أقام الاتحاد اللبناني للتزلّج على الثلج، حفل توزيع للكؤوس والجوائز على الفائزين والفائزات في بطولات الموسم الفائت في فندق «شاتو دو» (فاريا)، بحضور رئيس الاتحاد كميل رزق، قائد مدرسة التزلّج في الجيش اللبناني العميد محمد خير، أعضاء الاتحاد، رؤساء الأندية، اللاعبين والأهالي. بدايةً النشيد الوطني اللبناني، ثم دقيقة صمت عن روح رئيس نادي النسور ريفون الراحل وليم صفير. ثم ألقى رئيس الاتحاد كلمة ترحيبية شكر فيها قيادة الجيش لمساهمتها في إنجاح مسيرة الاتحاد وطالب اللاعبين بالمثابرة على التمارين، وهنّأ الأبطال على إنجازاتهم. الكلمة الثانية للأمين العام للاتحاد فريدي كيروز الذي تمنّى على اللاعبين مواصلة تحقيق الإنجازات المحلية والخارجية، مشيراً إلى أن لبنان احتلّ المركز الخامس من بين ثلاثين دولة في سباقات متزلّجي المدن العام الفائت، وعرض لروزنامة موسم 2007-2008، ثم وزّعت الكؤوس على أبطال وبطلات لبنان لموسم 2006-2007.

بطولة الثانية: هومنمن يسحق الأهلي

ثبّت هومنمن نفسه ثانياً في المجموعة الأولى، خلف الشباب الغازية، بفوزه الساحق على ضيفه الأهلي النبطية 5ــ0 على ملعب الصفاء، في ختام الأسبوع الـ11 لبطولة الدرجة الثانية. سجل الأهداف محمد بدر الدين (43) وحسن زواوي (76 و78) وأونيك سيواجيان (90) وماهر الرواس (93). أدار اللقاء الحكم بشير أواسة مع عدنان عبد الله وعمر عاشور وفادي كلاجيان.
ترتيب المجموعة الأولى: 1ـ الشباب الغازية 26 نقطة، 2ـ هومنمن 21، 3ـ الإصلاح 18، 4ـ الأهلي 8 (-3)، 5ـ البرج 8 (-5)، 6ـ الريان (-6)، 7ـ الرياضي العباسية نقطة واحدة.
ترتيب الثانية: 1ـ النهضة 24 نقطة، 2ـ السلام 18، 3ـ الاجتماعي 14، 4ـ المودة 12، 5، المحبة 10، 6ـ الإخاء 8، 7ـ هومنتمن 7 نقاط.

سلّة: اليوم تنطلق المرحلة الثالثة

تنطلق اليوم المرحلة الثالثة من ذهاب بطولة لبنان لكرة السلة، فيستضيف أنترانيك الذي يحمل فوزاً وخسارةً، فريق النادي الرياضي على ملعبه في سنتر ديمرجيان عند الثامنة والنصف مساءً، على أن تستمرّ المرحلة غداً فيحلّ أنيبال زحلة، الذي يتذيّل الترتيب العام بخسارتين وبلا أي فوز، ضيفاً على الحكمة في ملعب فؤاد شهاب عند السادسة مساءً.

المرصد الرياضي

• رفضت إدارة نادي الراسينغ لكرة القدم الاستقالة التي تقدم بها مدرب فريقها، العراقي بهاء سالم، إثر مباراته أمام العهد، وذلك بسبب سوء حظ نتائج الفريق رغم أدائه الجيد وتحضيراته المقبولة، وتمسكت إدارة الراسينغ بمدربها وتفهّمت جيداً موقفه الخاص.
• فُسخ العقد بين نادي الأهلي صيدا والمدرب عبد الأمير أحمد «الأموري» بعد خسارة الفريق أمام الأنصار (4ــ0) الأحد، وبات الأموري متأرجحاً بين تلبية طلب ناد خليجي لتدريبه والبقاء في لبنان الذي يفضّله.