قرعة الألعاب الرياضية المدرسيّة
بحضور وإشراف رئيس المنطقة التربوية لمحافظة بيروت محيي الدين كشلي ورئيس الوحدة الرياضية في وزارة التربية عدنان حمود، أُجريت قرعة البطولة الرياضية المدرسية لألعاب القدم والسلة والطائرة واليد، على أن تحدّد الملاعب لاحقاً. وحثّ كشلي وحمود الطلاب على التنافس الشريف والتزام المواعيد واحترام القوانين، واعدين بتأمين مستلزمات إنجاح البطولة من حكّام وملاعب وتجهيزات.

بنك بيروت يفوز ببطولة المصارف

فاز فريق بنك بيروت في البطولة النهائية لمباريات كرة القدم لفرق موظفي المصارف اللبنانية بفوزه على عودة سرادار 12ـــــ3، على ملعب مدرسة سيدة الجمهور. حضر الحفل النهائي رئيس نقابة موظفي المصارف جورج الحاج، الأمين العام للنقابة عمر برجاوي، منسق الدورة جوزيف ضومط، ورئيس مجلس إدارة بنك بيروت سليم صفير. وفي الختام، سلم الحاج، كأس الاستقلال إلى صفير، كما سلم برجاوي كأس أفضل هداف للاعب فريق بنك بيروت روني عازار، وختم الحفل بكوكتيل.

جارودي يحرز كأس «أفيردا»

أحرز بلال جارودي كأس دورة مجموعة «أفيردا»، لكرة الطاولة، التي تضم شركات سوكومي وسوكلين وليدز وفي أم آر، على طاولات نادي هوبس ـــــ طريق المطار، وذلك إثر فوزه في المباراة النهائية على محمود شميطلي بنتيجة 3ـــــ0. وقاد المباريات الحكمان ريم الشامي وحسن الحمصي. كما أشرف عليها المدرب أحمد سليمان. وفي الختام وزّع مدير العلاقات العامة في المجموعة جاد نعيمة ومسؤول النشاطات الرياضية محمد عقيل الجوائز على الفائزين.