مانيش إلى إنتر ميلان معاراً
انتقل لاعب الوسط الدولي البرتغالي نونو ريبيرو مانيش من أتلتيكو مدريد الإسباني إلى إنتر ميلان، متصدر وبطل الدوري الإيطالي لكرة القدم، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم. وسيسدّ مانيش فراغ غياب الفرنسي أوليفيه داكور عن خط وسط إنتر ميلان حتى نهاية الموسم بسبب الإصابة، علماً بأن فريق المدرب روبرتو مانشيني يعاني أيضاً من إصابة ثلاثي الوسط الفرنسي الآخر باتريك فييرا والصربي ديان ستانكوفيتش ومواطن مانيش لويس فيغو.

بارما يعيد لوكاريللي إلى إيطاليا

عاد المهاجم الدولي الإيطالي كريستيانو لوكاريللي إلى دوري بلاده للعب مع بارما، قادماً من شاختار دونيتسك الأوكراني. ولم يعطِ بارما الذي يحتل المركز الـ13 في الدوري المحلي، أي تفاصيل عن مدة العقد وقيمته. وكان لوكاريللي (32 عاماً) قد انتقل في تموز الماضي إلى شاختار دونيتسك بعد أربعة مواسم مع ليفورنو الذي سجل له الموسم الماضي 20 هدفاً.
وسجل لوكاريللي 93 هدفاً مع ليفورنو واحتل صدارة الهدافين في الدوري المحلي موسم 2004ـــــ2005، وهو يأمل من خلال عودته إلى إيطاليا ضمان مكانه في تشكيلة منتخب بلاده قبل كأس أوروبا 2008 المقررة في النمسا وسويسرا الصيف المقبل.

البرازيل والسويد ودّياً في آذار

يلتقي منتخب البرازيل ودّياً مع نظيره السويدي في مباراة دولية ودية على «استاد الإمارات» الخاص بنادي أرسنال في لندن في 26 أذار المقبل، كما أعلن الاتحاد البرازيلي للعبة. وتأتي المباراة في إطار الاحتفالات بذكرى مرور 50 عاماً على إحراز البرازيل أول لقب عالمي لها عام 1958 بفوزها على السويد نفسها في المباراة النهائية 5ـــــ2.

أول ظهور لألونسو مع «رينو»

سجل الإسباني فرناندو ألونسو ظهوره الأول مع فريقه القديم الجديد «رينو» الفرنسي الذي عاد إليه من ماكلارين مرسيدس بعدما ترك الأخير في نهاية موسم 2007 لبطولة العالم لسيارات الفورمولا 1.
وبدأ الونسو بطل العالم مرتين في 2005 و2006، أمس، تجاربه مع الفريق الفرنسي على حلبة خيريز الإسبانية على متن سيارة «آر 27»، وقد ارتدى الزيّ الأزرق التقليدي لرينو وخوذة تحمل تصميماً جديداً.
وخاض 14 سائقاً من الفرق المختلفة فترة التجارب التي انطلقت أول من أمس وتستمر اليوم، وقد شهدت في يومها الأول الممطر سيطرة ثنائي فيراري الفنلندي كيمي رايكونن بطل العالم وزميله البرازيلي فيليبي ماسا اللذين حلا في المركزين الأول والثاني على التوالي على متن سيارة «أف 2008» وهي النسخة الـ 54 من سيارات المصنّع الإيطالي في الفئة الأولى.