قال العاجي ديدييه دروغبا، مهاجم تشلسي الإنكليزي، إنه يعشق تشكيل ثنائي الأحلام مع نظيره الكاميروني صامويل ايتو في برشلونة الإسباني.وسبق أن صرّح دروغبا في مناسباتٍ عدّة، هذا الموسم، بأنه قد ينظر في مستقبله مع تشلسي في نهاية الموسم الحالي. ويبدو أنه ينشد انتقالاً إلى النادي الكاتالوني بعدما خرجت مطبوعات إنكليزية عدة بخبر احتمال انتقاله إلى «البرسا»، وهو قد أشاد كثيراً بايتو قائلاً لصحيفة «ذا دايلي إكسبرس»: «أي مهاجم في وضعي الحالي سيقول إنه سيكون سعيداً جداً إذا حصل على فرصة اللعب إلى جانب ايتو. لا أرى مانعاً من عدم حصول هذا الأمر الذي سيكون شيئاً استثنائياً».
بدوره، كان ايتو قد رأى أن سرعته وقوة دروغبا الهجومية يمكن أن تشكلا تركيبة رهيبة في الفريق الكاتالوني، قائلاً: «لا أعرف سبب عدم لعبنا مع فريق واحد. تخيّلوا فقط ما يمكن أن تكون عليه حالة أي فريق نلعب أنا وديدييه له معاً».
من جهته، أبدى الظهير الدولي الإيطالي، جانلوكا زامبروتا، إصراره على أنه لن يترك برشلونة للانتقال إلى ميلان الإيطالي، بطل مسابقة دوري أبطال أوروبا خلال فترة الانتقالات الشتوية.
ونفى زامبروتا ما قاله رئيس ميلان، سيلفيو برلسكوني، نهاية الأسبوع الماضي، عن أن لاعب يوفنتوس السابق في طريقه للانضمام إلى النادي اللومباردي. وقال زامبروتا: «أنا الآن لاعب في صفوف برشلونة وسأبقى حتى نهاية عقدي في حزيران 2010. في هذه الأثناء لا أفكر في مستقبلي بعيداً عن برشلونة». وأضاف: «ربما جاء كلام برلسكوني كردّة فعل عفوية بعد الفوز الكبير لميلان على نابولي (5ـــ2)، لكن القول إنني سأدافع عن ألوان ميلان فهذا أمر بعيد عن الواقع».
(أ ف ب)