مانشستر سيتي وراء بودولسكي
ذكرت صحيفة «بيلد» الألمانية أن نادي مانشستر سيتي الإنكليزي يفاوض مهاجم منتخب ألمانيا وبايرن ميونيخ لوكاس بودولسكي للانضمام إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية. وكشفت الصحيفة أن اللاعب ومدير أعماله التقيا مدرب مانشستر سيتي السويدي زفن غوران اريكسون، كما التقى وسيط من النادي الإنكليزي المسؤولين في النادي البافاري للبحث في تفاصيل العقد.

تشلسي يضم المدافع الصربي ايفانوفيتش

أنهى تشلسي الإنكليزي صفقة انتقال المدافع الصربي برانيسلاف ايفانوفيتش إلى صفوفه من لوكوموتيف موسكو.
ويتوقع أن تكون صفقة انتقال ايفانوفيتش قد كلّفت النادي اللندني حوالى 5 ملايين جنيه استرليني رغم أن لوكوموتيف كان يطالب بتسعة ملايين جنيه للتخلي عن خدمات مدافعه، الذي أثار اهتمام فريقي مانشستر يونايتد بطل الدوري الإنكليزي ويوفنتوس الإيطالي.

كيغان في نيوكاسل لولاية ثانية

عاد كيفن كيغان للاشراف على تدريب فريق نيوكاسل بعد 11 عاماً على تركه، ليخلف المدرب سام الارداريس الذي اقيل من منصبه الاسبوع الماضي. وكان كيغان قد درّب نيوكاسل بين عامي 1992 و1997 وقاده الى مركز الوصيف في مناسبتين. واستلم مساعد المدرب نايجل بيرسون الاشراف على نيوكاسل خلال مباراة نهاية الاسبوع الماضي امام مانشستر يونايتد في الدوري المحلي والتي فاز بها الاخير بنتيجة 6-0.

بويمي سائقاً احتياطياً في «ريد بُل»

أكد رئيس فريق «ريد بل رايسينغ» كريستيان هورنر أن السويسري الشاب سيباستيان بويمي سيكون السائق الثالث في الفريق لموسم 2008 في بطولة العالم لسباقات سيارات الفورمولا 1. وخاض بويمي (19 عاماً) اختباره الأول مع «ريد بل» الصيف الماضي بعدما فكّ الأخير ارتباطه مع الألماني ميكايل امرمولر سائق التجارب العام الماضي، الذي انضمّ حديثاً الى فريق بلاده الذي يدافع عن لقبه في بطولة العالم لسباقات «آي وان غران بري».

«رالي داكار» إلى أميركا الجنوبية

ارتفعت أسهم كل من الأرجنتين وتشيلي لاحتضان سباق رالي داكار العام المقبل، بعدما ألغي هذه السنة بسبب مخاوف أمنية على خلفية تهديدات إرهابية من تنظيم القاعدة في دول شمال غرب القارة الأفريقية. وذكرت صحيفة «ليكيب» الرياضية الفرنسية أن الشركة المنظمة للرالي ستعلن رسمياً أوائل الشهر المقبل احتضان الأرجنتين وتشيلي للسباق في 2009 لكن من دون تغيير اسمه التقليدي.