بعثة الكيوكوشنكاي إلى بانكوك


غادرت أمس بعثة الاتحاد اللبناني للكيوكوشنكاي الى العاصمة التايلندية بانكوك للمشاركة في الألعاب العالمية world games للفنون القتالية من 12 لغاية 19 آذار الحالي. وترأس البعثة نائب رئيس الاتحاد ابراهيم كمال، وضمت الأمين العام علي فواز وعضو الاتحاد والحكم الدولي هيثم ضحى والحكام الدوليين: محمد أيوب، مصطفى يوسف ومحمد الحركة.
واللاعبون هم: محمد هاشم، حسن دقدوق، مصطفى السبع أعين وابراهيم حمدون. واللاعبات: جانين نعوم، جيهان مرعش ونهاد الحركة.

دور نصف النهائي لكأس نصري لحود للجامعات

تأهلت أربع جامعات الى دور نصف النهائي لكأس نصري لحود للجامعات في كرة السلة لموسم 2014 - 2015 التي تنظمها جامعة الـ AUL فرع - الكسليك بإشراف لجنة الاتحاد اللبناني للجامعات، حيث يُقام الدور نصف النهائي يومي السبت والأحد 14 و15 الجاري، فتلعب جامعة القديس يوسف (USJ) بمواجهة جامعة البلمند (UOB) الساعة الثالثة من بعد ظهر السبت على ملعب غزير، والأحد في التوقيت نفسه تلعب جامعة العلوم والتكنولوجيا في لبنان فرع الكسليك (AUL) بمواجهة جامعة الروح القدس (USEK) على ملعب فؤاد شهاب في جونية.
وكان الدور الأول الذي شارك فيه 16 فريقاً يمثلون الجامعات اللبنانية، قد شهد فوز AUL – الكسليك على AUST، LAU على LIU، UOB على AUT، USJ على BAU، NDU على HU،USEK على RHU، MUBS على AUB وUA على ULS.
وفي الدور ربع النهائي، فازت جامعة العلوم والتكنولوجيا في لبنان فرع الكسليك (AUL) على المعهد الأنطوني (UA)، والروح القدس (USEK) على الجامعة الحديثة للإدارة والعلوم (MUBS)، والقديس يوسف (USJ)على سيدة اللويزة (NDU) والبلمند (UOB)على الجامعة الأميركية (LAU).
يُذكر أن مباريات الدورة يُشرف عليها حكام دوليون واتحاديون وهي تحت رعاية لجنة الاتحاد اللبناني للجامعات برئاسة المحامي نصري نصري لحود.

دورة جبران تويني المدرسية السنوية الأولى بكرة السلة

تنظم مؤسسة جبران تويني دورتها المدرسية السنوية الأولى بكرة السلة لفئة الذكور على "كأس جبران تويني"، أيام السبت والأحد 14 و15 و21 و22 آذار الجاري، على ملاعب "في كلوب" (V Club) في أنطلياس، برعاية الاتحاد اللبناني لكرة السلة، ومشاركة مدارس: الشانفيل ديك المحدي، زهرة الإحسان، سيدة اللويزة، برمانا هاي سكول، مون لا سال، القلبين الأقدسين السيوفي، وأنترناشونال كولدج ومعهد الآباء الأنطوني.
وتوزعت الفرق المشاركة على مجموعتين، ضمت الأولى: الشانفيل ديك المحدي، زهرة الإحسان، سيدة اللويزة وبرمانا هاي سكول، والثانية: مون لا سال، القلبين الأقدسين السيوفي، أنترناشونال كولدج ومعهد الآباء الأنطوني.
وستقام المباريات وفق البرنامج الآتي:
السبت 14 آذار: الساعة 9:00: الشانفيل – زهرة الإحسان، الساعة 10:15: سيدة اللويزة – برمانا هاي سكول، الساعة 11:30: الشانفيل – سيدة اللويزة، الساعة 12:45: زهرة الإحسان – برمانا هاي سكول، الساعة 15:00: الشانفيل - برمانا هاي سكول، الساعة 16:15: زهرة الإحسان – سيدة اللويزة.
الأحد 15 آذار: الساعة 9:00: مون لا سال – القلبين الأقدسين السيوفي، الساعة 10:15: أنترناشونال كولدج – معهد الآباء الأنطوني، الساعة 11:30: مون لا سال – أنترناشونال كولدج، الساعة 12:45: القلبين الأقدسين السيوفي – معهد الآباء الأنطوني، الساعة 15:00: مون لا سال – معهد الآباء الأنطوني، الساعة 16:15: القلبين الأقدسين السيوفي – أنترناشونال كولدج.
يقود المباريات حكام اتحاديون.

انطلاق كأس حارة حريك الاثنين

تنطلق يوم الاثنين كأس بلدية حارة حريك التي تقيمها لجنة الرياضة في البلدية بالتعاون مع نادي العهد على ملعبه في طريق المطار وتستمر حتى 24 الجاري، بمشاركة أندية طرابلس والصفاء والغازية والساحل والنبي شيت والإخاء الأهلي عاليه والراسينغ والعهد. وتفتتح الكأس الاثنين بلقاء العهد مع الغازية عند الساعة 15.00. ويلعب الثلاثاء الساحل مع النبي شيت في التوقيت عينه، والأربعاء الصفاء مع الراسينغ، والخميس طرابلس مع الإخاء.