خسارة لبنان أمام التايلاندي الرديف
خسر منتخب لبنان لكرة القدم أمام مضيفه التايلاندي 0 ـ 1، ودياً استعداداً لتصفيات آسيا المؤهلة إلى مونديال 2010. وذكر موقع lebanese -football أن المنتخب لبناني لعب أمام التايلاندي الرديف، نظراً لكون المنتخب الأول يعسكر في إنكلترا.
• محلياً، ينطلق، اليوم، الدور الـ16 من مسابقة كأس لبنان، حيث يلتقي الأهلي صيدا الإخاء الأهلي عاليه، عند الساعة 13.30 على ملعب الصفاء.

بطولة الثانية: خطر الهبوط يحدق بالعراقة

تفتتح اليوم المرحلة الـ12 من بطولة الدرجة الثانية لكرة القدم، ويشتعل الصراع للهروب من مربّع الهبوط في كلتي المجموعتين.
في المجموعة الأولى، يلتقي، اليوم، الإصلاح البرج الشمالي مع الريان على ملعب الأول، ويسعى الإصلاح إلى الظفر بالنقاط ليبقى متوازياً لهومنمن في المركز الثاني المؤهّل للمربع الذهبي، بينما يحاول الريان الهروب من وصافة القاع. ويستضيف الأهلي النبطية فريق الشباب الغازية المتصدر على ملعب كفرجوز، وسيكون الأهلي أمام امتحان صعب للهروب من خطر الهبوط ولمحو خسارته القاسية أمام هومنمن 0ــ5 الأسبوع الماضي. ويلعب، غداً، البرج مع الرياضي العباسية على ملعب الصفاء، والبرج مطالب بالفوز بأكبر عدد من الأهداف على حساب الرياضي المتواضع.
وفي المجموعة الثانية، يلتقي، اليوم، المحبة مع المودة الطرابلسيين على ملعب طرابلس البلدي، وتعدّ المباراة فرصة للفريقين لتثبيت موقعيهما في وسط اللائحة بعيداً عن المربعين. وتقام، الأحد، مباراة قمّة القاع بين هومنتمن وضيفه الإخاء، وستحسم نتيجة المباراة هوية أحد أطراف مربع الهبوط بينما ستُبقي للثاني بعض الأمل في الهروب. أمّا فريق النهضة بر الياس المتصدر، فيلتقي مضيفه الاجتماعي.