لبنان يلتقي الأردن استعداداً للقاء أوزبكستان
أعلن الاتحاد اللبناني لكرة القدم مقررات أبرزها:
ـــــ تشكيل بعثة المنتخب الوطني إلى الأردن لأداء مباراة دولية ودية مع نظيره الأردني يوم الاثنين المقبل، على أن ينخرط في معسكر تدريبي مغلق (من 24 إلى 26 الجاري)، يليه معسكر ثانٍ بين 1 و5 شباط المقبل استعداداً للقاء أوزبكستان ضمن تصفيات كأس العالم في 6 منه.
ـــــ الاطلاع على نتائج المباحثات التي أجراها الأردني نضال الحديد، مدير مكتب الفيفا للتطوير، مع الرئيس والأمين العام بهدف التطوير في مجالات الإدارة والتدريب والتحكيم.
ـــــ مطالبة الاتحاد الدولي بتركيب العشب الصناعي في ملعب برج حمود بحسب الاتفاق معه.
ـــــ تنظيم دورة للحكام اللبنانيين في حزيران المقبل بالتنسيق مع الفيفا.
ـــــ إقامة مباريات دور الـ 16 لكأس لبنان الباقية وفق الآتي: الأربعاء 30/1: الأنصار × التضامن بيروت (البلدي ـــــ 1,30). الصفاء × النهضة بر الياس (برج حمود ـــــ 1,30).
الخميس31/1: المبرة × التضامن (صيدا ـــــ 1,30). النجمة × الساحل (البلدي ـــــ 4,45).
الجمعة1/2: راسينغ × العهد (البلدي ـــــ 1,30).
ـــــ جدولة مباريات الأسبوع الثاني عشر لبطولة الدرجة الثانية (الجمعة والسبت في 25 و26 الجاري).
ـــــ اعتماد لائحة المقترح تكريمهم من اللجنة الأولمبية وفقاً لمعايير خاصة.
ـــــ تسمية ناديي الأنصار والصداقة للمشاركة في دورة دولية للسيدات في كرة الصالات (الأردن ـــــ من 11 إلى 18 نيسان المقبل).
ـــــ انتساب نادي الجمهور وجامعة AUST إلى نشاط كرة الصالات، وأخذ العلم بتنظيم بطولات لكل مناطق آسيا في اللعبة كل عامين ابتداءً من عام 2010.

البلمند يستعيد صدارة بطولة «الركبي ليغ»

واصل فريق جامعة البلمند عروضه القوية على ملعبه وفاز على فريق جامعة القديس يوسف، صاحب المركز الأخير، 52 ـــ 8، وفاز فريق الجامعة الأميركية على جونية 29ـــ 18، في المرحلة التاسعة من «بطولة بنك بيروت للركبي ليغ». وبهذا الفوز، استعاد البلمند الصدارة بـ10 نقاط أمام اللبنانية الأميركية الذي لم يلعب هذا الأسبوع، ويملك 9 نقاط، بينما رفع الأميركية رصيده إلى 8 نقاط في المركز الثالث، مقابل 7 نقاط لجونية ونقطتين للقديس يوسف.
• برنامج المرحلة العاشرة: الجمعة 25 كانون الثاني: اللبنانية الأميركية ـــ البلمند (20.00، البلمند)، السبت 9 شباط: اليسوعية ـــ الأميركية (12.00، بحمدون).

بطولة لبنان في التعرّج الطويل والقصير

نظّم الاتحاد اللبناني للتزلج على الثلج المرحلة الأولى من بطولة لبنان في التعرج القصير والطويل في الأرز، بمشاركة أكثر من 100 متزلج ومتزلجة. وحلّ في المراكز الأولى: جورج سلامة، مارك قطان، كارل دريان، أندريا عرمان، جاكي شمعون ونتالي دياب.