كليمنتي مدرباً للمنتخب الإيراني
تعاقد الاتحاد الإيراني لكرة القدم مع المدرب الإسباني المعروف خافيير كليمنتي للإشراف على المنتخب الأول لمدة ثلاثة أعوام. وسيتقاضى كليمنتي أجراً شهرياً مقداره 30 ألف يورو، وهو سيصل إلى طهران في 30 الشهر الحالي لمتابعة مباراة إيران مع كوستاريكا. وسبق لكليمنتي (57 عاماً) أن أشرف على تدريب منتخبي بلاده وصربيا، إضافة إلى العديد من أندية الدرجة الأولى الإسبانية.

رونالدينيو يستأنف اللعب الأسبوع المقبل

سيعود النجم البرازيلي لفريق برشلونة الاسباني رونالدينيو إلى الملاعب الاسبوع المقبل، وقد يشارك مع فريقه في المباراة ضد فياريال في اياب الدور ربع النهائي لكأس إسبانيا لكرة القدم. وأكد برشلونة في بيان ان اللاعب يمر حاليا في المرحلة الاخيرة من فترة النقاهة وقد زال الالم الذي يعاني منه في ركبته اليسرى، وسيكون على استعداد للمشاركة بعد ان أظهرت جميع الفحوصات التي اجريت له انه في وضع جيد. وكان رونالدينيو ابتعد عن الملاعب منذ مطلع العام الحالي لاصابته في ركبته اليسرى، وغاب بالتالي عن المشاركة في 6 مباريات حتى الآن، وسيغيب عن المباراة ضد اتلتيكو بلباو، الاحد المقبل، ضمن الدوري المحلي.

بيانكي يعود إلى إيطاليا مع لاتسيو

عاد المهاجم الإيطالي الشاب رولاندو بيانكي (24 عاماً) إلى الدوري الإيطالي موقّعاً على كشوف فريق لاتسيو بعد ستة أشهر فقط على انضمامه إلى مانشستر سيتي الإنكليزي من ريجينا. ولم يتأقلم بيانكي كثيراً مع الأجواء الإنكليزية، رغم أن مدرب سيتي السويدي زفن غوران إريكسون أشركه في 19 مباراة، كان في 7 أساسياً، سجل خلالها 4 أهداف. ولم يكشف فريق العاصمة الإيطالية عن قيمة الصفقة، بيد أن الصحف الإيطالية أشارت إلى أن بيانكي انتقل بعقد إعارة مع بند يسمح للاتسيو بشرائه في نهاية الموسم مقابل 12 مليون يورو.

يوفنتوس يعير ألميرون إلى موناكو

انتقل لاعب الوسط الأرجنتيني سيرجيو ألميرون (27 عاماً) من يوفنتوس الإيطالي إلى موناكو الفرنسي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي. ويتضمن عقد الميرون بحسب المدير العام لنادي الإمارة مارك كيلر عقداً يسمح لموناكو بشرائه في الصيف المقبل مقابل مبلغ لا يقل عن 7 ملايين يورو. وقدم الميرون إلى فريق «السيدة العجوز» بداية الموسم من إمبولي، بيد أنه أبدى عدم سعادته رغم لعبه أساسياً، طالباً من المدرب كلاوديو رانييري وضعه على لائحة الانتقالات.

فياريال يعزّز هجومه بالأرجنتيني روبن

ضمّ فياريال الإسباني المهاجم الأرجنتيني ماركو روبن من ريفر بلايت مقابل سبعة ملايين دولار. وسيصل روبن (21 عاماً) اليوم إلى إسبانيا للتوقيع على عقد انضمامه إلى ثالث الدوري الإسباني. وانتقل روبن إلى ريفر بلايت العام الماضي، مسجلاً 7 أهداف في 36 مباراة، وذلك بعد قدومه من روزاريو سنترال حيث كانت بدايته الاحترافية عام 2004.