خسر منتخب لبنان الوطني أمام مضيفه الأردني 1ــ4 في مباراة دولية ودّية على استاد عمان الدولي، ضمن استعدادهما لمنافسات الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة الى مونديال جنوب افريقيا عام 2010، وكذلك في إطار مهرجان اعتزال لاعب المنتخب الأردني ونادي الوحدات راتب العوضات.وسجّل عوض الراغب (30) ومحمود شلباية (80) وعامر ذيب (82) ورأفت علي (88) أهداف الاردن، وسجل هدف لبنان طارق العلي (77).
ويلعب لبنان في المجموعة الرابعة مع السعودية وسنغافورة وأوزباكستان ( في 6 شباط )، ويلعب الاردن في المجموعة الثالثة الى جانب كوريا الجنوبية وكوريا الشمالية وتركمانستان، ولبنان في المجموعة الرابعة مع السعودية وأوزبكستان وسنغافورة.
النجمة تعود إلى ناصر الدين
عاد اللاعب علي ناصر الدين إلى تمارين فريقه النجمة بانتظام، بعد مقاطعته حوالى الشهر، مشدداً على استمراره مع فريقه ونافياً نيّته للانتقال، وقال: «إن نشأتي في نادي النجمة الممتدة منذ طفولتي حتى الآن، تدفعني إلى تأكيد انتمائي المستمر للنادي الذي أحبه وأقدّره». ونفى ما يشاع عن انتقاله إلى نادي الأنصار أو أي نادٍ آخر».
وتأتي هذه العودة والتصريحات بعد خلافات مادية بين اللاعب وناديه ورغبة نادي الطليعة السوري في ضم الهداف ناصر الدين التي انتهت إلى لا شيء.

اللبنانية الأميركية في صدارة «الركبي ليغ»

استعاد فريق الجامعة اللبنانية الأميركية الصدارة بعدما فاز على البلمند، المتصدر السابق، 24ـــــ4، على ملعب البلمند، في افتتاح المرحلة العاشرة من «بطولة بنك بيروت للركبي ليغ»، التي تختتم الساعة 12.00 ظهر السبت 9 شباط 2008، بمباراة اليسوعية والأميركية على ملعب بحمدون البلدي. وبهذا الفوز، استعاد اللبنانية الأميركية الصدارة بـ11 نقطة أمام البلمند الثاني بـ10 نقاط. وسجل محاولات اللبنانية الأميركية رودي حشاش (4) وروبن حشاش وألن خوري وجورج رحيم ومحمد جميل، وأهدافه جاد هاشم (3) وأحمد حمود (2). في المقابل، سجل محاولة البلمند الوحيدة عمر درويش.
• قاد المباراة الحكم داني كازاندجيان وعاونه فيصل جابر وجان بول زخور، وراقبها درويش درويش. وهنا ترتيب البطولة: 1ـــ اللبنانية الأميركية 11 نقطة، 2ـــ البلمند 10 نقاط، 3ـــ الأميركية 8، 4ـــ جونية 7، 5ـــ القديس يوسف نقطتان.
(الأخبار)