مواجهة سيدات الرياضي وهومنتمن اليوم
يلتقي فريقا الرياضي وهومنتمن بيروت للسيدات عند السابعة من مساء اليوم، على ملعب هومنتمن مزهر، ضمن منافسات المرحلة الخامسة من الإياب. وتختتم المرحلة غداً، فيتواجه أنترانيك، حامل اللقب ومتصدر الترتيب العام حتى الآن، مع الشانفيل في الساعة السابعة والنصف مساءً، في سنتر ديمرجيان.
وتنطلق المرحلة السادسة اليوم أيضاً، فيستضيف بلوستارز سيدات أنيبال زحلة عند السادسة مساءً.

«رابطة شباب عين المريسة» تكرّم عثمان

لمناسبة ذكرى تأسيسها في 30 كانون الثاني 1964، أقامت الهيئة الادارية لشباب عين المريسة حفل عشاء، حضره رئيس الرابطة عصام علي حسن وأعضاء الهيئة الادارية وعدد من المدعوين. وتمّ تكريم الحكم الوطني في اتحاد ألعاب القوى دلال عثمان السباعي تقديراً لجهودها في مجال تنمية الحركة الرياضية، ومشاركتها في تحضير العديد من الانشطة الرياضية التي تنظمها الرابطة.

عمومية اتحاد الطاولة

تُعقد الجلسة الثانية للاتحاد اللبناني لكرة الطاولة في السادسة من مساء اليوم الجمعة في نادي المون لاسال بمن حضر، لمناقشة البيانين الإداري والمالي، وطلبت الأمانة العامة للاتحاد أن يحمل مفوّضو الأندية تفويضات أنديتهم للمشاركة في أعمال الجمعية قانونياً.

فوز للعراق والأردن ودّياً

خسر منتخب الإمارات، بطل الخليج، أمام نظيره العراقي، بطل آسيا، 0ــ1 في مباراة كرة القدم الدولية الودية التي أقيمت في أبوظبي ضمن استعداداتهما لخوض الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال 2010 في جنوب أفريقيا. وسجل الهدف هوار ملا محمد في الدقيقة 27. وتغلب المنتخب الأردني على نظيره السنغافوري 2ــ1 في مدينة الزرقاء، وسجل للأردن وسيم البذور (33) وعوض راغب (90)، ولسنغافورة مصطفى فرهدان (73 من ركلة جزاء). وتعذرت إقامة المباراة في عمان بسبب الثلوج فنقلت الى الزرقاء.

الخطيب ينضم الى تشكيلة سوريا

أكد الاتحاد السوري لكرة القدم أن مهاجم العربي الكويتي فراس الخطيب سيكون في التشكيلة التي ستواجه إيران في 6 شباط المقبل في طهران في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الخامسة ضمن تصفيات آسيا المؤهلة الى نهائيات مونديال 2010 في جنوب أفريقيا. ومن المتوقع أن يعلن الاتحاد السوري التشكيلة الرسمية، اليوم، قبل توجه البعثة الى العاصمة الإيرانية. وتضم المجموعة الخامسة أيضاً الإمارات والكويت.
وكان المنتخب السوري قد أنهى مبارياته التجريبية بالخسارة أمام نظيره الصيني 1 ــ 2 في بكين بعد فوزه على البحريني 2ــ 1 في المنامة وتعادله مع القطري 0 ــ 0 في دمشق.