فولام يستعين بالمخضرم ليتمانن
انضم المهاجم الفنلندي المخضرم ياري ليتمانن إلى فولام الإنكليزي حتى نهاية الموسم. وبدأ ليتمانن الذي سيبلغ الـ37 من عمره بعد أيام تدريباته مع فولام منذ نحو 10 أيام، وهو سبق له أن دافع عن ألوان أياكس أمستردام الهولندي وبرشلونة الإسباني وليفربول الإنكليزي، ولعب الموسم الماضي مع مالمو السويدي.

جيلبرتو لن ينضم إلى توتنهام

تعثّرت صفقة انتقال الظهير الإيسر البرازيلي جيلبرتو من هيرتا برلين الألماني الى توتنهام هوتسبر الإنكليزي بعد فشل اللاعب في عبور الفحوص الطبية الروتينية بنجاح بحسب ما أفاد نادي العاصمة الألمانية. وكان الناديان قد توصّلا الى اتفاق قبل ذهاب جيلبرتو الى العاصمة الإنكليزية لندن للخضوع للفحص الطبي وتوقيع العقد.
واستغنى توتنهام عن مهاجمه جيرماين ديفو لمصلحة بورتسموث الذي سبق أن ضم التشيكي ميلان باروش من ليون الفرنسي.

كلينسمان يختار مكسيكياً مساعداً له

أعلن بايرن ميونيخ متصدر الدوري الألماني أن المكسيكي مارتن فاسكيز سيكون مساعداً ليورغن كلينسمان الذي سيتسلّم الجهاز الفني خلفاً لأوتمار هيتسفيلد نهاية الموسم الحالي. ويحمل الدولي السابق فاسكيز (44 عاماً) إجازة تدريبية من الولايات المتحدة، وقد سبق له أن عمل في مجال التدريب مع أندية مكسيكية وأميركية على حدٍّ سواء، علماً أنه لعب محترفاً مع فرق غودالاخارا وبويبلا وفيراكروز واطلس المكسيكية، إضافة الى تامبا باي وخوسيه كلاش في الولايات المتحدة.

تجارب جائزة سنغافورة الكبرى ليلاً

أكّد الاتحاد الدولي لرياضة السيارات «فيا» أن تجارب جائزة سنغافورة الكبرى التي ستنضم الى روزنامة بطولة العالم لسباقات سيارات الفورمولا 1 في 2008 ستقام ليلاً بعد أن حصلت هذه الحلبة على شرف استضافة أول سباق مسائي في التاريخ. وسيقام سباق سنغافورة في أيلول المقبل على حلبة صمّمها الألماني الشهير هرمان تيلكه وتمتد لمسافة 4.8 كلم في وسط المدينة. وستصبح سنغافورة ثالث «حلبة شوارع» في البطولة الى جانب مونتي كارلو وفالنسيا التي انضمت الى الروزنامة العالمية في 2008 أيضاً.

سطوة أرجنتينية في فينا دل مار

تأهل ثلاثة أرجنتينيين هم خوسيه اكاسوسو وخوان بابلو برزيزيكي وخوان موناكو الى الدور ربع النهائي من دورة فينا دل مار التشيلية الدولية لكرة المضرب. ففي الدور الثاني، فاز اكاسوسو، السابع، على الإسباني دانيال خيمينو 6ــ2 و6ــ2، وبرزيزيكي على الإسباني مارسيل بويول 6ــ2 و6ــ2، فيما خطا موناكو، الثالث، على حساب مواطنه مارتن فاسالو ارغيللو بفوزه عليه 6ــ3 و4ــ6 و7ــ5.