الفارس جاد الدنا الى بطولة العالم
غادر الفارس جاد الدنا (12 سنة) إلى المكسيك للمشاركة في بطولة العالم للأولاد (يالابا ـــــ بين 3 و8 الجاري)، وكان الدنا قد تأهل عن 17 دولة (المجموعة السابعة في الاتحاد الدولي). الجدير ذكره، أن الدنا تصدّر بطولة الأولاد الدولية التي نظّمها الاتحاد اللبناني خلال شهر آب الماضي.

أندية «الأولى» في مؤتمر سلّوي «مضادّ»

تجتمع معظم أندية الدرجة الأولى مساء اليوم في فندق غابريال في الأشرفية للبحث في ما بينها في شأن المقررات الاتحادية الصادرة عن اتحاد كرة السلة، على أن يلي هذا الاجتماع مؤتمر صحافي تعلن فيه الأندية عن سلّة معطيات في هذا الشأن.

سباق كفرشيما الاستقلالي

نظّم نادي الأدب والرياضة كفرشيما سباق الاستقلال بمشاركة 416 عدّاءً وعدّاءة من مدارس منطقة بعبدا. وتصدّر السباق عند الإناث كل من: روكسان المر (300م) وميشلين حنا (600م) ومايا حرب (900م) وجويل شلالا (1200م). وعند الذكور تصدّر نعيم مرعب (300م) وانجلو حرب (600 م) وايلي الشمّاس (900م) ووسام صالح (1200م).

دورة نادي الكهرباء في التنس للناشئين

تحت إشراف الاتحاد اللبناني للتنس، ينظم نادي الكهرباء (ذوق مكايل) دورته السنوية في اللعبة لفئة الناشئين (تحت 14 سنة)، يومي السبت والأحد. وحدّدت آخر مهلة للتسجيل الساعة الثانية عشرة من ظهر الجمعة، على أن تجرى عملية سحب القرعة الساعة الخامسة من بعد ظهر اليوم عينه. للتسجيل الاتصال بالحكم العام طانيوس كنعان على الرقم 03/ 824901.