هومنمن الى الدور الأول لكأس لبنان
بلغ نادي هومنمن الدور الاول لبطولة كأس لبنان لكرة القدم إثر تغلبه على الإجتماعي طرابلس 4ــ3 على ملعب بلدية طرابلس. سجل لهومنمن جعفر مرسل (27 و33 من ركلة جزاء و90) ومحمد معتوق (57 من ركلة جزاء)، وللإجتماعي علي عوالة (7 من ركلة جزاء) وأيمن مقصود (51) ومحمود عبود (62 من ركلة جزاء). قاد المباراة الحكم بشير أواسة مع سامر بدر وأيمن فواز. وسيلتقي الفائز مع البرج.

تمارين منتخب السلّة تنطلق اليوم

يبدأ منتخب لبنان للرجال في كرة السلّة تدريباته، اليوم 12 ظهراً على ملعب نادي أنترانيك (سنتر دميرجيان في النقاش) بإشراف المدرب الوطني فؤاد أبو شقرا استعداداً للاستحقاقات المقبلة وعلى رأسها دورة التصفية، التي ستقام في تموز المقبل، والمؤهلة إلى الألعاب الأولمبية الصيفية التي ستستضيفها العاصمة الصينية بكين في آب المقبل. وسيشارك في التصفيات 12 منتخباً تتأهّل منها ثلاثة لخوض منافسات نهائيات الأولمبياد الى جانب المنتخبات التي سبق أن تأهلّت الى الاستحقاق الرياضي الكبير.

اجتماع اللجنة الأولمبية اللبنانية

عقدت اللجنة التنفيذية في الأولمبية اللبنانية اجتماعها الدوري برئاسة اللواء سهيل خوري وحضور غالبية الأعضاء، واتخذت مقررات أبرزها: توجيه التهنئة للاتحادات الرياضية التي أحرز لاعبوها ميداليات في الدورة العربية التي أقيمت في مصر الشهر الفائت. وهنأت أيضاً رئيس الاتحاد اللبناني لرفع الأثقال مليح عليوان على منحه أول وأعلى شهادة تقدير في هذه اللعبة من الاتحاد الدولي لكمال الأجسام.

مقررات لاتحاد القوة البدنية

أعلن الاتحاد اللبناني لرفع الأثقال والقوة والتربية البدنية مقررات أبرزها: ـــــ تهنئة البطل زكي عبد الله لإنجازه في البطولة العربية (3 ميداليات)، ومنحه نصف مليون ليرة. ـــــ أخذ العلم بإلغاء تراخيص 9 جمعيات لم تشارك بأي نشاط منذ سنوات، وتعليق عضوية الجمعيات التي لم تسدد ما عليها من ذمم مالية.
ـــــ المشاركة في بطولة العرب بكمال الأجسام (رجال وشباب) التي ستقام في دمشق في أيار 2008. ـــــ المشاركة المبدئية في بطولة آسيا في رفع الأثقال (رجال وسيدات) التي ستنطلق في 23 نيسان 2008 في اليابان.

بطولة بيروت في الأسكواش

انطلقت بطولة بيروت في الأسكواش على ملاعب نادي كورنر سبور بإشراف اتحاد اللعبة وحضور رئيسه محمود البدوي، وسُجّلت النتائج الآتية: فوز سلمان الوردي على شادي فوّاز، وخالد قاروط على بلال بدير، وعبد الله بخاري على محمد ياسين، وعند القدامى فاز ابراهيم قلعجي على محمد عبد الرزاق ياسين.