«فيا» يبرّئ «رينو» من التجسّس على «ماكلارين»
أعلن المجلس الأعلى التابع للاتحاد الدولي لرياضة السيارات «فيا» عدم معاقبة فريق رينو على خلفية تجسّسه على نظيره ماكلارين مرسيدس. ووجد المجلس الأعلى الفريق الفرنسي مذنباً لاستحواذه على معلومات خاصة بماكلارين، إلّا أنه لم يجد أي دليل يؤكد أنه استفاد من هذه المعلومات فقرّر عدم معاقبته.

هاميلتون أسرع من شوماخر

حقق البريطاني لويس هاميلتون سائق ماكلارين مرسيدس «حلمه» متفوّقاً على بطل العالم السابق الألماني ميكايل شوماخر عندما تواجها خلال اليوم الأخير من التجارب التي خاضتها الفرق على حلبة خيريز الإسبانية. وأنهى هاميلتون التجارب في المركز الثاني خلف البولوني روبرت كوبيتسا سائق «بي أم دبليو ساوبر»، إلا أنه تمكّن من التفوّق على شوماخر الذي حلّ ثامناً على متن سيارة فريقه السابق فيراري.

كوريا الجنوبية تلجأ الى مدرب محلي

عيّن الاتحاد الكوري الجنوبي لكرة القدم المحلي هوه جونغ موو مدرباً للمنتخب الوطني خلفاً للهولندي بيم فيربيك الذي استقال من منصبه في تموز الماضي. وسبق لهوو أن دافع لاعباً عن ألوان بي أس في ايندهوفن الهولندي، وقاد مدرباً شونام دارغون الى إحراز لقب كأس كوريا الجنوبية عامي 2006 و2007.

12 فريقاً في الدور الثالث لكأس الاتحاد الأوروبي

بلغت أندية باير ليفركوزن الألماني وتوتنهام الإنكليزي وبوردو الفرنسي وسبارتاك موسكو الروسي وزيوريخ السويسري الدور الثالث لمسابقة كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عقب الجولة الرابعة قبل الأخيرة من دور المجموعات.
وتأهل ليفركوزن بفوزه على سبارتا براغ التشيكي بهدف وحيد سجله مانويل فريدريش في الدقيقة الـ71، فيما عبر سبارتاك موسكو بفوزه على أف سي زيوريخ السويسري بهدف لايغور تيتوف في الدقيقة الـ57. وضمن زيوريخ بدوره تأهله بعد خسارة سبارتا براغ أمام ليفركوزن.
كما تأهل توتنهام بتعادله مع مضيفه اندرلخت البلجيكي 1-1. وحقق بوردو الأهم بفوزه على ضيفه هلسينغبورغ السويدي 2-1 وحجز البطاقة الثانية عن المجموعة الثامنة.