عرض إنكليزي رسمي لمورينيو
تقدّم الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم بعقد قيمته 25 مليون يورو إلى البرتغالي جوزيه مورينيو، المدرب السابق لتشلسي، لتولي تدريب منتخب إنكلترا لمدة أربعة أعوام ونصف العام. وأمهل الاتحاد مورينيو حتى الجمعة المقبل للرد النهائي بشأن العرض الذي يمتد حتى نهاية بطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2012» التي تقام في بولونيا وأوكرانيا.
وإذا وافق مورينيو على العرض الانكليزي، فإن أول لقاء سيخوضه في منصبه الجديد سيكون في شباط المقبل أمام المنتخب السويدي على ملعب ويمبلي. وسيخلف مورينيو ستيف ماكلارين المقال من منصبه الشهر الماضي بعد الخسارة أمام كرواتيا 2ـــــ3، ما أدى إلى إقصاء المنتخب الإنكليزي عن نهائيات كأس الأمم الأوروبية «يورو 2008» التي تستضيفها النمسا وسويسرا الصيف المقبل.

روزبرغ مع وليامس حتى 2009

وضع السائق الألماني نيكو روزبرغ حداً للشائعات التي تحدثت عن احتمال انتقاله إلى ماكلارين مرسيدس بدلاً من الإسباني فرناندو ألونسو بطل العالم لسباقات سيارات الفورمولا 1، بعدما مدد عقده مع فريقه وليامس حتى عام 2009. وأكد روزبرغ في تصريح صحفي أن وليامس قدّم له عرضاً جيداً، لذلك سيبقى معه، من دون ان يوضح إذا ما كان ماكلارين مرسيدس قد حاول التعاقد معه. وخاض روزبرغ (22 عاماً) 35 سباقاً حتى الآن في عالم الفئة الاولى، وكانت أفضل نتيجة له حلوله في المركز الرابع لجائزة البرازيل الكبرى في الموسم المنتهي. ويبحث ماكلارين مرسيدس عن بديل لألونسو الذي قرر الرحيل بعد نهاية موسم 2007 بسبب علاقته المتوترة مع زميله البريطاني لويس هاميلتون ومدير الفريق رون دينيس.