مني تورونتو رابتورز بهزيمته العاشرة في آخر 12 مباراة بعد خسارته أمام بورتلاند ترايل بلايزرز 97-113 في دوري كرة السلة الاميركي الشمالي للمحترفين.

وكان لاماركوس الدريدج أبرز مسجلي بورتلاند بـ 24 نقطة.
وساهم كل من داميان ليلارد وآرون أفلالو بفوز بورتلاند بعد أن سجل الاول 23 نقطة والثاني 14، وأضاف الفرنسي نيكولا باتوم 10 نقاط.
في المقابل، كان ديمار ديروزان الأفضل في صفوف تورونتو بتسجيله 22 نقطة، واضاف الليتواني يوناش فالانشيوناس 14 نقطة.
كذلك، خسر شيكاغو بولز أمام مضيفه اوكلاهوما سيتي ثاندر 100-109 بعد أن عجز عن احتواء راسل وستبروك الذي تألق بتسجيله 36 نقطة، مؤكداً الفوز السادس عشر لفريقه في آخر 18 مباراة له بين جمهوره.
بدوره، حافظ أوكلاهوما سيتي ثاندر على مركزه الثامن الأخير المؤهل في المنطقة الغربية الى الـ"بلاي اوف"، مستفيداً في الوقت ذاته من خسارة منافسه الأساسي نيو اورليانز هورنتس أمام دنفر ناغتس 111-118.
كما أصبح اتلانتا هوكس، الفريق الوحيد الذي ضمن تأهله الى الـ "بلاي اوف"، على بعد نصف مباراة فقط من غولدن ستايت ووريرز في صراعهما على صدارة الترتيب العام، وذلك بفوزه على مضيفه لوس أنجلس لايكرز 91-86.
ويدين اتلانتا الذي يتوجه بثبات لحسم صدارة المنطقة الشرقية، بفوزه الثاني والخمسين في 66 مباراة الى دينيس شرودر الذي سجل 24 نقطة واضاف آل هورفورد 21 نقطة.

وفي الجهة المقابلة، كان كارلوس بوزر وراين كيلي الأفضل في صفوف لايكرز بعد ان سجل كل منهما 13 نقطة.
وقاد كايل ايرفينغ فريقه كليفلاند كافالييرز للفوز على اورلاندو ماجيك 123-108، وواصل تألقه بتسجيله 33 نقطة في أول مباراة له منذ ان دك سلة سان انطونيو سبرز حامل اللقب بـ57 نقطة الخميس الماضي.
ولعب جاي آر سميث دوراً حاسماً ايضاً بتسجيله 25 نقطة.
وفي باقي المباريات، تغلب سان انطونيو سبرز على مينيسوتا تمبروولفز 123-97، وهيوستن روكتس على لوس أنجلس كليبرز 100-98، وفينيكس صنز على نيويورك نيكس 102-89.
وهنا برنامج مباريات اليوم: مينيسوتا تمبروولفز - بروكلين نتس، ممفيس غريزليس - دنفر ناغتس، ميامي هيت - كليفلاند كافالييرز، دالاس مافريكس - أوكلاهوما سيتي ثاندر، يوتا جاز - تشارلوت هورنتس، ساكرامنتو كينغز - أتلانتا هوكس، غولدن ستايت واريرز - لوس أنجلس لايكرز.