سندرلاند يقيل مدربه بوييت


أقال سندرلاند الانكليزي مدربه الأوروغوياني غوستافو بوييت بسبب النتائج المتواضعة للفريق.
وذكر النادي في بيان له: "سندرلاند فسخ الشراكة مع المدرب غوس بوييت والبحث جار عن بديل له".
ودفع بوييت ثمن النتائج السيئة لسندرلاند، الذي كان يعد في الموسم الماضي "صائد الكبار"، حيث أسقط معظم الاندية الكبيرة وأحرج بعضها الاخر.

وتأتي إقالة بويت الذي يشرف على سندرلاند منذ 2013، بعد 48 ساعة فقط من الهزيمة النكراء في عقر داره امام استون فيلا 0-4.

ست مدن وسبعة ملاعب لكرة القدم في أولمبياد 2016

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم إقامة دورة الألعاب الأولمبية 2016 بالبرازيل في ست مدن وسبعة ملاعب.
وتستضيف ريو دي جانيرو دورة الألعاب العام المقبل، وستقام منافسات كرة القدم بملعبين بالمدينة هما الملعب "الأولمبي" وملعب "ماراكانا" الشهير، الذي استضاف نهائي كأس العالم 2014. وستقام المنافسات أيضاً في ملعب "مينيراو" وملعب "ماني غارينشا" وملعب "أرينا دا امازونيا"، وملعب "فونتي نوفا"، وأخيراً ملعب "كورنثيانز" في ساو باولو.
وقال رئيس اللجنة المنظمة المحلية لدورة الألعاب ماركو بولو ديل نيرو: "ستكون منافسات كرة القدم بالأولمبياد فرصة جيدة لاستعادة الأجواء الرائعة، التي كانت موجودة في كأس العالم، وهذا ليس فقط في ريو دي جانيرو، لكن في خمس مدن أخرى".

ايكليستون يتوعد "مانور ماروسيا" بالعقوبات

قال مالك الحقوق التجارية لبطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات، بيرني ايكليستون، أن فريق "مانور ماروسيا" سيدفع الثمن جراء عدم مشاركته في السباق الافتتاحي للموسم الذي أقيم في أوستراليا، مشيراً إلى أنه لم يكن منذ البداية ينوي المنافسة في السباق.
وفشل الفريق المتعثر من خوض أولى سباقات الموسم الجديد على حلبة "البرت بارك"، وخرج من رحم ما تبقى من فريق ماروسيا الذي خضع للحراسة القضائية، وغاب عن آخر ثلاثة سباقات في عام 2014.
وغاب مانور ماروسيا عن الجولات الثلاث للتجارب الحرة والتجارب التأهيلية يوم السبت ملقياً باللائمة على مشكلات تتعلق بالبرامج وهو ما أبعده عن السباق.