ناصيف الياس أول في الأوروغواي



حلّ بطل الجودو اللبناني ناصيف الياس في المركز الاول في كأس العالم للجودو لوزن -٩٠ كلغ، التي أقيمت مؤخراً في الاوروغواي بعد أن تصدر قائمة هذا الوزن أمام اللاعب الروسي كيريل فوبروسوف الذي حل ثانياً، واللاعبين الفرنسي رومان بوفيت والبريطاني فريزر شامبرلان في المركز الثالث واللاعبين الاميركي كولتون براون والروسي كيريل دنيسوف في المركز الخامس، وأخيراً اللاعبين المكسيكي اساو كارديناس والاسباني بيدرو بابلو غونزاليس نافارو في المركز السابع.

وتصدر البطل الياس بعد أن لعب خمس مباريات فاز فيها جميعها بالنقطة الكاملة "ايبون".
وهكذا يتابع الياس تألقه وانتصاراته ليحصد النقطة تلو الأخرى في طريقه الى الالعاب الاولمبية المقبلة في البرازيل " ريو ٢٠١٦".

هوبس بطل إناث 2001 - 2002


أحرز فريق هوبس للإناث (مواليد 2001-2002) لكرة السلة لقب بطولة فئته العمرية بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق بلوستارز 41 - 30 (الأرباع 8 - 5، 17 - 14، 26 - 21، 41 - 30) على ملعب سنتر دميرجيان.
وفي الختام وزّع عضو اللجنة الادارية لاتحاد كرة السلة فادي تابت ورئيس نادي هوبس جاسم قانصوه كأس المركز الأول والميداليات على الفائزات.

اعتزال البطل جورج سلامة


أقام الاتحاد اللبناني للتزلج على الثلج حفل توزيع الكؤوس والجوائز وتبادل الدروع التذكارية في فندق "لو نوتر" (الارز) في ختام الاسبوع الدولي الـ 24 الذي نظمه برعاية قائد الجيش اللبناني العماد جان قهوجي.
وأعلن رئيس الاتحاد شربل سلامة وأمين صندوق الاتحاد ورئيس نادي الشباب فاريا يوسف شامل خليل اعتزال بطل لبنان للتزلج لمدة 15 سنة جورج سلامة.
وألقى سلامه كلمة مؤثرة قال فيها "لقد أحرزت لقب بطولة لبنان لسنوات طويلة وإنني أعلن اعتزالي من هنا، من أرز بشري، وهو فخر إضافي لي في مسيرتي الرياضية الحافلة بالانجازات". ووضع البطل سلامة خبرته في تصرّف اتحاد التزلج على الثلج والجيل الواعد. وفي الختام، قدّم ممثل قائد الجيش ورئيس الاتحاد وأمين الصندوق هدية تذكارية الى البطل سلامة وسط تصفيق الحاضرين.