مونديال الأندية: أوراوا يواجه ميلان
بلغ أوراوا ريد دايموندز الياباني بطل آسيا الدور نصف النهائي لكأس العالم للأندية في كرة القدم بفوزه على أصفهان الإيراني وصيفه 3ـــــ1 على ملعب «تويوتا» في الدور ربع النهائي. وسجل لأوراوا يوشي ناغاي والبرازيلي واشنطن وهادي اغيلي (خطأ في مرمى فريقه) في الدقائق 32 و53 و71، ولأصفهان محمود كريمي في الدقيقة 80. وسيلتقي أوراوا في الدور نصف النهائي مع ميلان الايطالي بطل اوروبا، بعد غد الساعة 12.30 بتوقيت بيروت، فيما سيكون نصف النهائي الآخر غداً في التوقيت عينه بين النجم الساحلي التونسي بطل افريقيا وبوكا جونيورز الأرجنتيني بطل اميركا الجنوبية.

لابورتا: رونالدينيو ليس للبيع

أكد جوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني أنه لن يستغني عن نجم الفريق البرازيلي رونالدينيو. وأشار لابورتا في تصريحات عقب تغلّب فريقه على ضيفه ديبورتيفو لا كورونيا 2ـــــ1 في الدوري المحلي الى أن النادي لن يبيع رونالدينيو، ولم يدخل في مفاوضات مع أي ناد آخر، وذلك في محاولة منه لوضع حدٍّ للتكهنات حول رحيل صانع الألعاب الدولي. وشدّد لابورتا على أن برشلونة «خطّط للموسم الحالي على أساس وجود رونالدينيو».

هيتسفيلد يرحل عن بايرن ميونيخ

ازدادت التوقعات حول تنحية المدرب أوتمار هيتسفيلد عن سدّة الإدارة الفنية في نادي بايرن ميونيخ مع نهاية الموسم الحالي أو حتى قبله، وذلك عقب صيحات الاستهجان التي أطلقها الجمهور البافاري ضده إثر التعادل وضيفه دويسبورغ 0ـــــ0 في الدوري المحلي. وذكرت تقارير صحافية أن هيتسفيلد فقد بعد هذه المباراة أسهمه التي تسمح له بالتفاوض من اجل تمديد عقده. وأضاف أن تذبذب مستوى الفريق رغم وجود النجوم الكبار في صفوفه يرجع إلى الاعتماد الاساسي على النجم الفرنسي فرانك ريبيري. وأوضح التقرير أن انتقال هيتسفيلد لتدريب المنتخب السويسري وارد في أي وقت، ورشّحت الهولندي ماركو فان باستن ولوثار ماتيوس لتولي تدريب النادي البافاري مكانه.

إقالة ميدنورب من تدريب بيليفيلد

أقال ارمينيا بيليفيلد مدربه ارنست ميدندورب من منصبه بسبب تواضع نتائج الفريق في الدوري الألماني. وسيقوم مدرب الفريق الرديف ديتليف داماير بالمهمة في آخر مباراة للفريق ذهاباً السبت المقبل على أن يصار إلى تعيين مدرب اصيل خلال العطلة الشتوية.

إشبيلية من دون حارسه لثلاثة أشهر

سيغيب اندريس بالوب الحارس الاساسي لفريق إشبيلية الإسباني عن الملاعب نحو ثلاثة أشهر، اثر اصابته بكسرٍ في إحدى أصابع يده اليمنى خلال المباراة التي تغلب فيها فريقه على ضيفه مورسيا 3ـــــ1 في الدوري المحلي.