منتخب الصالات المهني
قام رئيس الوحدة الرياضية في التعليم المهني والتقني خليل الخليل يرافقه إيلي قصيفي ومازن قبيسي بزيارة إلى مناطق الشمال والبقاع والجنوب والنبطية بهدف اختيار اللاعبين المميزين في لعبة كرة الصالات، وسيكملون مهمتهم في بيروت وجبل لبنان خلال الأسبوع الجاري. يذكر أن منتخب الصالات المهني سيشارك في دورة خاصة بالمدارس المهنية ستقام في إحدى الدول العربية لاحقاً.<1--break--> وأشار الخليل إلى أن الاهتمام باللعبة وتنظيم بطولاتها يبشّران بمستقبل زاهر لها.

كأس الاستقلال في الجمباز

نظّم الاتحاد اللبناني للجمباز، الأحد الماضي، مسابقة كأس الاستقلال للإناث في قاعة نادي المقاصد بحضور رئيس الاتحاد محمد مكي والأعضاء أحمد شرف وطالب ماجد ومستشار الاتحاد الفني محمد خماسي وحشد من أهالي اللاعبات. بدأت المنافسات على أجهزة: الحركات الأرضية، طاولة القفز، عارضة التوازن. وفي نتائج الفردي العام حلت مها فنج (الرياضي) في المركز الأول، أمام جنى ماجد (مون لاسال)، وآية لقّيس (الرياضي)، وجوانا ماجد (مون لاسال)، وجنيفر صايغ (جمهور)، وكيم صايغ (جمهور)، وسارة طبارة (الرياضي)، وآية كنج (مون لاسال)، وياسمين المصري (جمهور).

بطولة بيروت في الاسكواش

تتابعت بطولة بيروت في الاسكواش في نادي كورنر سبور تحت إشراف اتحاد اللعبة، وجاءت نتائج اليوم الخامس كالآتي:
فئة الرجال (ث): فاز كريم الخطيب على إبراهيم قلعجي، وبسام نهرا على كريم الخطيب، وطوني بارود على كريم بساط. وفي فئة الناشئين: فاز محمد الخطيب على محمد قلعجي، وكارل مكرزل ورالف هيبه، على كارل وطوط، وطارق الخطيب على كميل خوري. وعند الرجال (أ): فاز عبد الله بخاري على جورج الحاج، ونزيه الزهيري على عبد الوهاب أرناؤوط، وبكري أبو القاسم على محمد الداعوق.

مجلة الأنصار في المكتبات

صدر العدد الثاني من مجلة الأنصار بمواضيع أنصارية بارزة، منها لقاء مع أمين سر النادي الحاج نبيل سنو، والكابتن مالك حسون والمدرب الحالي سليم حمزة، والنجم السابق عدنان الحاج، ومهاجم الصفاء حسين طحان، ولمحات وصور تاريخية للفريق، بينها لقاءات مع النجمة منذ موسم 1968، وأخبار متفرقة. والعدد موجود في المكتبات.