مكافأة البطلة تسلاكيان


منح الاتحاد اللبناني لألعاب القوى العدّاءة غريتا تسلاكيان مكافأة مالية قدرها 3 آلاف دولار لإحرازها ميداليتين ذهبيتين في سباقي 100م و200م خلال بطولة الألعاب العربية الأخيرة في مصر. ونوّه رئيس الاتحاد المير عبد الله شهاب بإنجاز تسلاكيان، مشيراً إلى أن الاتحاد سيواصل دعمه لأبطاله البارزين في المحافل الخارجية.

سباق الميلاد في الكانوي كاياك

نظّم الاتحاد اللبناني للكانوي كاياك سباق الميلاد في الكاياك البحري، الأحد، في مجمّع غرين بيتش، بمشاركة 25 متسابقاً. وفي فئة الرجال حل سيلفيو شيحا أول، تلاه أنطوني عودة، فطارق أبو معشر. وعند السيدات، تصدّرت رانيا الحلبي، وتلتها ستيفاني عودة، فباسكال عتيق.

مجلس أمناء لبيروت ماراتون

أعلنت جمعية بيروت ماراتون تشكيل مجلس أمناء يضم 41 شخصية لبنانية وأجنبية، وذلك خلال حفل أقامته رئيسة الجمعية مي الخليل في قصر بسترس ـــــ الأشرفية، أشارت خلاله إلى أن للجمعية رؤية تمتد حتى عام 2020. وكانت كلمات بالمناسبة لفيصل الخليل ومارك ديكنسون تخللها عرض فيلم وثائقي تضمّن أبرز لقطات السباقات السابقة، وإنشاد أغانٍ وطنية للفنان غبريال عبد النور.

كيك بوكسينغ سافات

أعلنت الهيئة الإدارية للاتحاد اللبناني للكيك بوكسينغ سافات مقررات أهمها: إقامة بطولة كأس لبنان للفُل كونتاكت واللوكيكس ،الأحد 16 كانون الأول الجاري، في قاعة نادي التعاضد. وعيّنت الجمعة 14 منه موعداً أخيراً لتسليم اللوائح، و15 منه لسحب القرعة في مكتب الاتحاد.
ـــــ الدعوة إلى عقد جمعية عمومية، الساعة 11 صباح الأحد 27 كانون الثاني 2008، لمناقشة التقريرين الإداري والمالي.


المرصد الرياضي

• تردد بين أوساط رياضية عليمة، أن تفاعل المشكلة بين أعضاء اتحاد اللعبة الجماعية منذ شهور، سيدفع بوزير الرياضة إلى حل الاتحاد وتعيين لجنة لإدارة شؤونه وبطولاته برئاسة إداري رسمي كبير.
• غادر أمس لاعب نادي المتحد لكرة السلة براين بشارة متوجهاً إلى أميركا بعدما أنهى المعاملات التي تربطه بناديه الجديد. وأفادنا رئيس نادي المتحد أحمد الصفدي بأن بشارة وقّع بموجب أذنٍ اتحادي، وهو سيعود إلى بيروت لاحقاً.