نظّم الاتحاد اللبناني للرقص الرياضي كأس لبنان لعام 2007، الأحد الفائت، ضمن المرحلة السادسة من نشاطاته لهذا الموسم، في قاعة نادي المون لاسال بمشاركة 84 ثنائياً، ينتمون الى 9 أندية اتحادية وهي: الديكاتلون وخانيتو ارتيستيك والقلب الأقدس والمون لاسال وميريلا دانس كلوب وليبانون للرقص الرياضي، ليدرز، سبرينغ هيلز وسيغال. وجرت المنافسات على مدى ساعتين ونصف ساعة، أمام جمهور غفير، في الفئات الخمس المعتمدة لرقص اللاتين والستاندارد، وحصد نادي المون لاسال الحصة الأكبر من الجوائز. وتولّى إدارة المسابقة المدير الفنّي ربيع نحاس، رئيس لجنة الحكام الحكم الدولي حبيب عطا الله، ووزّعت شهادات للحكام والمدربين الذين شاركوا في دورات الصقل والإعداد لعام 2007 وحصلوا على بطاقاتهم الاتحادية التي تخوّلهم التدريب والتحكيم لموسم 2008.


جوائز للسائقين الأبطال

يقيم رئيس النادي اللبناني للسيارات (ATCL) الشيخ فؤاد الخازن وأعضاء مجلس الإدارة، حفل توزيع جوائز على أبطال سباقات السيارات لعام 2007، وذلك مساء الإثنين المقبل في مطعم الإمارة ـــــ المنصورية.

عرض في الكونغ فو ــ ووشو

قدّمت مجموعة من لاعبي ولاعبات الكونغ فو ـــــ ووشو عرضاً في فنون اللعبة في فندق روتانا (الحازمية) خلال حفل ذي طابع آسيوي، تحت إشراف المدرب بسام نهرا. وأبدى الحضور إعجابهم بالعرض المميّز الذي سيستمر أسبوعياً مساء كل جمعة. وقال المدرب نهرا إن اللعبة في تقدّم مستمر، وإن اللاعبين يتميّزون بمستوى عال من الكفاءة، واعداً بمزيد من العروض في المستقبل.

بطولة بيروت للسكواش

في اليوم السابع لبطولة بيروت في السكواش، فاز بيري شو على عامر كمال 3 ـــــ 0 وخسر شو أمام طارق الخطيب 0 ـــــ 3 في فئة الرجال «ب». وفاز نزيه الزهيري على محمد ياسين 3 ـــــ 0 في فئة القدامى. وأقيمت المباريات على ملاعب نادي كورنر سبور بإشراف اتحاد اللعبة وبحضور رئيس الاتحاد محمود البدوي وشخصيات رياضية، إضافة إلى مدرب منتخب لبنان، العراقي حامد حبيب.

كأس الاستقلال لكرة الصالات
انطلقت، الإثنين الماضي، مسابقة كأس الاستقلال لكرة الصالات لعام 2007، التي تنظمها نقابة موظفي المصارف في لبنان. وفاز فريق مجموعة عودة سرادار على فريق بنك بيروت والبلاد العربية 10 ـــــ 1، وبنك بيروت على سوسيتيه جنرال 12 ـــــ 3، وتعادل بنك بيبلوس مع بنك الشرق الأوسط وأفريقيا 6 ـــــ 6.
(الأخبار)