ناجي يوقّع رسمياً والتحضير للتدعيم الأجنبي


وقّع المدرب العراقي واثق ناجي، أمس، عقده مع نادي النجمة للإشراف عليه حتى نهاية الموسم الحالي. وكشفت مصادر نجماوية أن إدارة النادي تعمل على استقدام مهاجمَين أفريقيين، ليخضعا للتجربة مع الفريق بهدف ضمهما في الفترة بين الذهاب والإياب إذا نالا رضى المدير الفني واثق ناجي. وبالنسبة إلى اللاعب علي ناصر الدين فما زال مبتعداً عن التمارين، علماً أن إدارة النادي ليست في وارد السعي خلف أي لاعب مهما كانت الأسباب.

علامة في «حوار سبور»

يحلّ رئيس نادي شباب الساحل فادي علامة ضيفاً على برنامج «حوار سبور» الذي يقدّمه الزميل رشيد نصّار عبر شاشة الـ NBN في العاشرة من مساء اليوم، وسيتمحور الحديث حول الدوامة التي يعيشها «الساحل» منذ سنوات، وخطته لخوض مرحلة الإياب بشكل أفضل.

الوداد يتغلّب على الطليعة في دوري العرب

حوّل الوداد البيضاوي المغربي تأخره أمام ضيفه الطليعة السوري إلى فوز مستحق 3ـــــ1 في الدار البيضاء، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى ضمن الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال العرب. سجّل للوداد رضا الله دوليزال (38) وهشام جويعة (65) ومصطفى بيضوضان (70)، وللطليعة يونس سليمان (9). ورفع الوداد رصيده إلى 3 نقاط في المركز الثاني، بفارق الأهداف عن الطليعة الثالث، وبفارق نقطة واحدة عن اتحاد العاصمة المتصدّر، فيما يقبع طلائع الجيش في المركز الأخير بنقطة واحدة فقط.
(الأخبار)