3 أسماء لخلافة ألونسو في ماكلارين


كشف نوربرت هوغ رئيس «مرسيدس موتور سبورت» عن أسماء السائقين الثلاثة الذين سيخلف أحدهم الإسباني فرناندو ألونسو في فريق ماكلارين مرسيدس، ويكون شريكاً للبريطاني لويس هاميلتون في بطولة العالم لسباقات سيارات الفورمولا 1 لسنة 2008.
وفي حديثٍ إلى صحيفة «بيلد» الألمانية، أشار هوغ إلى أن الفنلندي هايكي كوفالاينن الذي استغنى عنه فريق رينو الفرنسي إفساحاً في المجال أمام عودة ألونسو إليه، هو على رأس المرشحين، إضافة إلى الألماني أدريان سوتيل والمخضرم بدرو دي لا روزا سائق التجارب في الفريق. ويبدو كوفالاينن المرشح الأوفر حظاً، وذلك بعدما قدّم أداءً جيداً في موسمه الأول ضمن الفئة الأولى. أما سوتيل الذي قاد في الموسم الماضي مع «سبايكر» الهولندي، فهو أثبت سرعته وشراسته في المنافسة على حدٍّ سواء، كما أنه صديق مقرّب من هاميلتون، ما سيفرز تناغماً في العمل بينهما.

سوشو من دون مدرب

أعلن نادي سوشو، صاحب المركز الـ19 ما قبل الأخير في الدوري الفرنسي لكرة القدم، أنه أقال مدربه فريديريك هانتس من منصبه. وأكد النادي في بيانٍ إقالة هانتس وتعيين جان لوك روتي، المسؤول الحالي عن مركز إعداد الناشئين مؤقتاً، مكانه. وقد باشر الأخير مهامه فوراً.

كولر في طريقه إلى نورمبرغ

أوردت صحيفة «سبورت» الرياضية التشيكية أن نادي نورمبرغ بطل كأس ألمانيا يفاوض المهاجم الدولي التشيكي يان كولر للانتقال إلى صفوفه من موناكو الفرنسي عند فتح باب الانتقالات الشتوية نهاية الشهر الحالي. ويبدو أن كولر (34 عاماً) غير سعيد مع فريق الإمارة الفرنسية حالياً، وهو سبق له خوض تجربة في الكرة الألمانية مع بوروسيا دورتموند، الذي دافع عن ألوانه من 2001 وحتى 2006.

فالنسيا يفتقد فيا أمام برشلونة

سيغيب المهاجم دافيد فيا عن فريقه فالنسيا خلال مواجهته القوية مع برشلونة بعد غد السبت في الدوري المحلي، بسبب الاصابة التي تعرض لها امام تشلسي الانكليزي في دوري الابطال. وذكر فالنسيا في موقعه على شبكة «الانترنت» ان الفحوصات التي خضع لها فيا اظهرت تعرضه لتمزق في فخذه الايسر.

لعنة الإصابة تلاحق كامورانيزي

سيفتقد يوفنتوس الإيطالي جهود لاعب وسطه الدولي ماورو كامورانيزي حتى أواخر كانون الثاني المقبل بسبب الإصابة. ويبدو أن لعنة الإصابات تلاحق كامورانيزي، إذ بدأ موسم العودة إلى دوري الأضواء بالغياب لمدة 6 أسابيع، ثم ابتعد عن آخر مباراتين لفريق «السيدة العجوز» أمام ميلان وأتالانتا في الدوري المحلي. وتعرّض كامورانيزي لإصابة في عضلات فخذه خلال التمارين وخضع، أمس، للفحوصات التي أظهرت أنه يحتاج للراحة حتى أواخر كانون الثاني، بحسب ما أعلن فريقه في موقعه على شبكة «الإنترنت».