كركي بطل تنس الكهرباء
أحرز اللاعب جاد كركي لقب دورة نادي الكهرباء (ذوق مصبح) بالتنس للناشئين (فئة تحت الـ 14سنة) بعد فوزه على اللاعب رافاييل سماحة 6ـــــ 1 و6ـــــ3، في المباراة النهائية التي أقيمت تحت إشراف الاتحاد اللبناني للعبة. وكان كركي وسماحة قد فازا في الدور نصف النهائي على كل من رودي نخله وجيوفاني سماحة. وأشرف على الدورة الحكم العام طانيوس كنعان.

تصنيف لاعبين في الطاولة

أعلن الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة مقررات أبرزها: دعوة اللاعبين لإجراء تصنيف لانتقاء لاعبين اثنين ولاعبتين للمشاركة في التصفيات المؤهلة للألعاب الأولمبية 2008، وهم: رشيد البوبو، محمد الهبش، جوزف الهبش، جوزف شلهوب، أسامة حمصي، ولارا كجه باشيان، اليزابيت باريكيان ونويل كشيشيان.

الدورة الأولى لاتحاد الريشة الطائرة

ينظم الاتحاد اللبناني للريشة الطائرة، غداً وبعد غد، الدورة الأولى لاتحاد اللعبة، برعاية محلات «كاي وان» للأدوات الرياضية، في الوحدة الرياضية التابعة لوزارة التربية الوطنية في بئر حسن، للفئات العمرية 92 ـــــ 93، 90 ـــــ 91 و89 وما فوق، للذكور والإناث وفق البرنامج الآتي:
السبت 15: فئة 90 ـــــ 91 للذكور، من الساعة 8:30 صباحاً إلى الساعة 11:00. فئة 92 ـــــ 93 للذكور، من الساعة 11:30 إلى الساعة 13:30 بعد الظهر. فئة 90 ـــــ 91 للإناث، من الساعة 14:00 إلى الساعة 16:00.
الأحد 16 الجاري: فئة 89 وما فوق للذكور، من الساعة 9:00 صباحاً إلى الساعة 12:00.
وستوزع على الفائزين، في ختام المباريات، جوائز مالية قيّمة.

بطولة بيروت للسكواش

في اليوم الثامن لبطولة بيروت في السكواش، فاز طارق الشدياق على طوني بارود 3 ـــــ 2 وبسام نهرا على تامر الخطيب 3 ــ 2، في الدور نصف النهائي لفئة الرجال «ث». وفاز عامر عطار على جهاد حبشي 3 ـــــ 2، وطارق الخطيب على بيري شو في فئة الرجال «ب». وفاز محمد عيتاني على جميل خاطر 3 ــ 0، ومحمد هبري على علي بكري أبو القاسم 3 ــ 1 في فئة الرجال «أ».

المرصد الرياضي

شهدت الاجتماعات الأخيرة لإدارة النادي الكروي مواقف صلبة من البعض على البعض الآخر، ومما قيل: «أنتم مسؤولون طبعاً عن تدهور واقع النادي والفريق. في عهدكم تأخر ترتيبنا وتخليتم عن لاعبي الخبرة، وتوافقون على إدخال وتوظيف أشخاص محسوبين على النادي المنافس الشقيق، وتدفعون لهم مرتبات عالية، والنادي مكسور، رغم وجود أشخاص من أبناء النادي العاملين يقومون بالمهام ذاتها. فإلى أين تتوجهون، ولمصلحة من؟».