يتقابل منتخب الإمارات لكرة القدم مع فريق ميلان الإيطالي، بطل أوروبا، في مباراة ودية تقام في 8 كانون الثاني المقبل في دبي على كأس «تحدي الإمارات». وأعلن غيث الغيث، النائب التنفيذي لرئيس طيران الإمارات للعمليات التجارية، أن ميلان سيقيم معسكراً تدريبياً في دبي من 2 كانون الثاني المقبل حتى 9 منه، وذلك «ضمن اتفاقية الشراكة بين طيران الإمارات والنادي الإيطالي».
ثلاثة تعادلات في الدوري المصري

سيطرت التعادلات على افتتاح المرحلة الـ14 من الدوري المصري لكرة القدم، فعاد إنبي بنقطة من ميدان مضيفه اسمنت السويس بعد تعادله معه 1ــ1، وسقط الإسماعيلي في فخ حرس الحدود وتعادلا 1ــ1 أيضاً، وفي بور سعيد تعادل الاتحاد السكندري ومضيفه المصري 2ــ2.

الجيش يدنو من القمّة

استعاد الجيش نغمة الفوز وعاود زحفه نحو القمّة بعد فوزه على ضيفه عفرين 2ــ0 في افتتاح المرحلة العاشرة من الدوري السوري لكرة القدم. وحقق جبلة فوزاً صريحاً على الحرية 3ــ0. فيما تغلب النواعير على تشرين 2ــ0. وتخلى الشرطة عن المركز الأخير لجاره الوحدة بعد فوزه عليه 1ــ0.

مواجهات ثأرية في قطر

تشهد المرحلة الـ14 من الدوري القطري لكرة القدم مواجهات صعبة يلتقي في أبرزها، اليوم، الوكرة مع العربي، وأم صلال مع الريان، وغداً الشمال مع قطر، والخور مع الغرافة، والسيلية مع السد.
وتبدو مباراة الوكرة مع العربي أصعب مباريات الجولة بسبب الموقف المعقد الذي يعيشه الفريقان اللذان توالت عليهما الهزائم في المراحل الأخيرة وأضحيا خارج المربع الذهبي. ويهدف الخور الى الخروج من النفق المظلم والابتعاد عن القاع في مهمة صعبة للغاية أمام الغرافة المتصدر بلا هزيمة.
(أ ف ب)