أدريانو إلى ساو باولو معاراً
انتقل المهاجم البرازيلي أدريانو من أنتر ميلان الإيطالي الى ساو باولو البرازيلي لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة. وسيتمكن ساو باولو من إشراك أدريانو في مسابقة كأس ليبرتادوريس، وهو الذي عاد الى بلاده في 25 تشرين الثاني الماضي ليتابع «علاجاً نفسياً» على خلفية معاناته من مشاكل في الوزن وتعاطي الكحول.

سانيول يستقرّ في بايرن ميونيخ

أعلن بايرن ميونيخ الالماني أن مدافعه الفرنسي ويلي سانيول باقٍ في صفوفه، واضعاً حدّاً للشائعات التي تحدثت عن إمكان رحيله خلال فترة الانتقالات الشتوية الشهر المقبل. وقال سانيول اثر انتهاء مباراة فريقه أمام أريس سالونيكي اليوناني (6ـــــ0) الاربعاء الماضي في مسابقة كأس الاتحاد الأوروبي: «ما هو أكيد أن مباراة اليوم لن تكون الأخيرة لي في صفوف بايرن ميونيخ». وأوضح سانيول أنه اجتمع أخيراً بمسؤولي النادي وكشف «لقد توصلنا الى قاسم مشترك وجميع الاطراف سعداء بهذا الامر». ويدافع سانيول عن ألوان بايرن ميونيخ منذ عام 2000. وكان مانشستر يونايتد الانكليزي قد أعلن رغبته في التعاقد معه مؤخراً.

الوزير تريزمان رئيساً لاتّحاد إنكلترا

انتخب اللورد ديفيد تريزمان، الأمين العام السابق لحزب العمال وأحد أعضاء الحكومة الحالية، رئيساً جديداً للاتحاد الانكليزي لكرة القدم. وسيتسلم تريزمان (64 عاماً) الذي يشغل حالياً منصب نائب وزير الدولة لشؤون الجامعات في حكومة غوردن براون، منصبه الجديد في 16 كانون الثاني المقبل بعد انعقاد الجمعية العامة للاتحاد الانكليزي.
وتفوّق تريزمان على عدد كبير من المرشحين لهذا المنصب على رأسهم رئيس نادي مانشستر يونايتد السابق «السير» روي غاردنر وريتشارد كابورن وزير الرياضة السابق في حكومة طوني بلير.

فولام من دون مدرّب

تخلى فولام، الذي يحتل المركز الثامن عشر في الدوري الانكليزي الممتاز، عن خدمات مدربه الايرلندي لاوري سانشيز بسبب النتائج المتواضعة التي يحققها الفريق. وذكر فولام في بيان أصدره امس: «الفريق واثق من أنه سيجد البديل المناسب الذي بإمكانه ان يعزّز حظوظنا في البقاء ضمن أندية الدوري الممتاز، وهو أمر بالغ الاهمية بالنسبة إلينا. يريد النادي أن يشكر لاوري لمساعدته الفريق في الأوقات الصعبة التي مرّ بها في نهاية الموسم الماضي، وعلى الجهود التي قام بها في الاشهر الثمانية الاخيرة». وسيتشارك مساعدا المدرب راي ليفينغتون وبيلي ماكينلاي في الاشراف على فولام بانتظار إيجاد خليفة مدرب المنتخب الايرلندي الشمالي السابق.